وفاء سالم تفاجئ جمهورها في أول ظهور لها بعد عملية التجميل الفاشلة
close

ظهرت الفنانة وفاء سالم، في إطلالة جديدة وأحدث ظهور لها، بعد خضوعها لعملية جراحية لتجميل أخرى كانت قد قامت بها ولكنها فشلت وشوهت وجهها.

وأظهرت الصور التي نشرتها وفاء سالم على حسابها الرسمي على “فيس بوك”، جمالها المعهود عنها، مما جعلها تبدو وكأنها صغرت 20 عاما عن سنها الحقيقي.

ووضعت الفنانة وفاء سالم مكياج كثيف ألوانه ترابية، وارتدت أكثر من فستان خلال جلسة التصوير.

وفاء سالم
وفاء سالم

وعلق جمهورها على تلك الصور بتعليقات كلها إيجابية وسعادة بشكل الفنانة وفاء سالم، إذ قال أحدهم :”ماشاء الله جميلة أوي “، بينما علق أخر قائلا :”حمدلله عى السلامة يافنانة صغرت أوي “.

وجدير بالذكر أنها تصدرت محركات البحث جوجل، بعدما اعلنت أنها قامت بعملية جراحية فاشلة وتسببت في تشوه وجهها، معلنة أنها ستخضع مرة أخرى لعملية سمتها بعملية “تصحيح”.

وعلقت حينها الفنانة خلال مقطع فيديو نشرته بنفسها :”الحمدلله على كل حاجة بتحصل في حياتنا قبل العملية كنت نفسيًا مش مبسوطة، كان عندي محقون خد، وحقن في آثار العملية لسة موجودة ولسة فيه ورم”.

وقالت أن الجرح الذي تعرضت له كان فوق الحجاب به صديد وصل للمخ وأنها تفاجئت بأن وجهها تورم، واصفة ما حدثها لها بأنها كانت تشعر بأنها انسانة أخرى قائلة :”انا عاوزة ملامحي زي ماهي وزي مانتم حبتوني بيها”.

ويعتبر أهم عمل فني قدمته الفنانة هو دورها في فيلم “النمر الأسود” مع الفنان أحمد زكي، إذ قامت بشخصية “هولجا” الفتاة الألمانية التي أحبها محمد الفتي المصري الأسمر الذي سافر إلى المانيا باحثا عن عمل وتحقيق الذات.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *