ريهام عبدالغفور عن بدايتها بالسينما: فى أعمال كتير مكنش راضية عنها وعملتها وفى الأخر ندمت
ريهام عبدالغفور عن بدايتها بالسينما: فى أعمال كتير مكنش راضية عنها وعملتها وفى الأخر ندمت
close

قامت الفنانة المعروفة ريهام عبدالغفور بإثارة الكثير من الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها بأنها ندمت على تقديم بعض الأعمال السينمائية فى بداية حياتها الفنية، وأكدت على أنها وافقت من أجل تواجدها على الساحة الفنية فقط.

وأكدت عبدالغفور، أثناء استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة إسعاد يونس، والذى يُذاع عبر فضائية “dmc”، وقالت:ـ “فى أعمال كتير مكنتش موافقة عليها فى الأول بس كنت بعملها علشان تواجدى على الساحة الفنية وبس، ووالدى كان دائماً ما يرفض بس مكنش بيحب يزعلنى، وأنا كنت بحب أشاوره فى كل حاجة، ولكن أنا كنت بصمم على ده وفى النهاية ندمت كتير إنى مسمعتش الكلام”.

ريهام عبدالغفور

وصرحت الفنانة ريهام فى حوار سابق لها ببرنامج “يلا نحكى”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية جومانا بو عبيد، والذى يُذاع من خلال فضائية “LBC” اللبنانية، على أنها لم تُقدم خلال السنوات الأخيرة أى عمل لم تكن مُقتنعة به نهائياً، بالرغم من مرورها بالكثير من الأزمات المادية، حيث أن العمل بالفن مهنتها الوحيدة ولا يوجد لها أى مصدر دخل ثانى.

ريهام عبدالغفور

وعلقت الفنانة وقالت:ـ “فى بداية عملى بمجال الفن مكنتش موافقة على بعض أعمالى، ولكن فى آخر 6 أو 7 سنوات مكنتش بقبل أى دور سواء كان أكل عيش أو كمالة، على الرغم من إن الفن المهنة الوحيدة اللى أعرفها، والموضوع ده عملى أزمات مادية كتير فى حياتى”.

ريهام عبدالغفور

وحينما سؤلت عن كيفية العلم بأن الدور لا يناسبها قالت:ـ “فى فيلم عملته من زمان اسمه (بالعربى سندريلا)، وبجد مكنتش حابه التجربة دى والفيلم لم يضف لى فى مسيرتى الفنية شئ.. بل بالعكس”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *