تقـ.ـارير تكـ.ـشـ.ـف تفاصـ.ـيل عـ.ـقـ.ـد رونالدو مع النصـ.ـر السعودي
close

كـ،ـشـ،ـفـ،ــ،ـت تقـ،ـارير صـ،ـحفـ،ـية، في السـ،ـاعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تطـ،ـورات مـ،ـستـ،ـقبـ،ـل البـ،ـرتغـ،ـالي كريستيـ،ـانو رونالدو، مـ،ـهـ،ـاجـ،ـم نادي مانشستر يونايتد الإنجلـ،ـيزي السابق، ومـ،ـوقـ،ـفه من الانـ،ـضـ،ـمام إلى دوري روشن السـ،ـعودي.

ور حـ،ـل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن نادي مانشستر يونايتد، خلال شهر نوفمبر الماضـ،ـي، بعـ،ـد ما فـ،ـسـ،ـخ التـ،ـعـ،ـاقد بين الطـ،ـرفين بالتراضـ،ــ،ـي قبل نهـ،ـاية عـ،ـقـ،ـده مع الفـ،ـريق بـ6 أشـ،ـهـ،ـر تقـ،ـر يبًا.

ويبـ،ـحـ،ـدث كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي على نادٍ جديد خلال فتـ،ـرة الانتقـ،ـالات الشتـ،ـوية القـ،ـاد مة بعد ما أصبـ،ـح بدون نادي بعد فـ،ـسـ،ـخ تعاـ،ـقدـ،ـه مع نادي مانشستر يونايتد.

وأكد ت صـ،ـحـ،ـيفة “AS” الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو، حـ،ـسـ،ـم مـ،ـستقبلـ،ـه النهاـ،ـئي، سينـ،ـضـ،ـم لنادي النـ،ـصـ،ـر السـ،ـعودي، وذلك بعد ما اتفـ،ـق مع المـ،ــ،ـسـ،ـؤولين في النادي على كل ما يخـ،ـص الصـ،ـفقة.

وأشـ،ـار التقـ،ـرير إلى أن كريستيانو رونالدو، سيلعـ،ـب مع النـ،ـصـ،ـر السعودي، حتى 30 يونيو 2025، حتى عند ما يصـ،ـل إلى سن الـ40 عامًا.

واستــ،ـ،ـكـ،ــ،ـمـ،ـلت الصحيفة تقـ،ـريرها أنه بعد أسابيع من المـ،ـفـ،ـاوضـ،ـات الـ،ـمكـ،ـثفة، التقـ،ـى مـ،ـسـ،ـوؤلي النصـ،ـر، الثلاثاء الماضـ،ـي، بممـ،ـثلـ،ـي كريستيانو وأغـ،ـلـ،ـقوا اتـ،ـفاقًـ،ـا لم يتم الكـ،ـشـ،ـف عن أرقا مه الدقـ،ـيـ،ـقة حتى الوقت الحاـ،ـلي، لكن وفقًا لمصادر في النصـ،ـر، لن يصـ،ـل راتب كريستيانو إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأتـ،ـم التقرير أنه يتـ،ـم الانتـ،ـهاء من التفـ،ـاصـ،ـيل الأخـ،ـيرة في النـ،ـصـ،ـر، ويعتـ،ـبرون أن كريستيانو سيكون في الرياض في عيد الميلاد هذا أمـ،ـراً مفـ،ـروغًـ،ـا منه، وهذا يعـ،ـني أيضًا ودا ع كريستيانو لكرة القد*م الأوروبية.

المصدر : كورة بلس

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *