دينا: «عـ.ـمـ.ـرى مـ.ـا ر قـ.ـصـ.ـت علـ.ـشان الفلـ.ـوس»
close

كـ،ـشفـ،ـت الفنـ،ـانة والراقـ،ـصة الجمـ،ـيلة دينا، عن كواليـ،ـس من حياتـ،ـها الشخصـ،ـية وبدايتـ،ـها وإحتـ،ـرافها الر قـ،ـص الشـ،ـر قى، وأشـ،ـارت إلى أنـ،ـها لم تفكـ،ـر فى عـ،ـملها “الر قـ،ـص الشـ،ـر قى” من أجـ،ـل الحصـ،ـول على المـ،ـال، وخصـ،ـوصاً بأنها من عائلـ،ـة غنـ،ـية جـ،ـداً على حسـ،ـب ما قالتـ،ـه.

وقامـ،ـت الفنـ،ـانة، بالـ،ـرد على مجمـ،ـوعة من الأسئـ،ـلة من قِبـ،ـل مُـ،ـتابعيها عبـ،ـر حسـ،ـابها الشخـ،ـصى على موقـ،ـع تبـ،ـادل الصـ،ـور والفيديـ،ـوهات القصـ،ـيرة على “انستجـ،ـرام”، حيـ،ـث قـ،ـام أحـ،ـد المـ،ـتابعين بسـ،ـؤالها عن الوقـ،ـت التـ،ـى تعلمـ،ـت فيه الر قـ،ـص، لتجـ،ـيب الفنـ،ـانة وتقـ،ـول:ـ “اتعلمـ،ـت الر قـ،ـص الشـ،ـر قى وأنا عنـ،ـدى 9 سنـ،ـوات، وده علـ،ـشان المـ،ـدرسة اللى كنـ،ـت بدرس فيـ،ـها كان فيـ،ـها ر قـ،ـص ومـ،ـزيكا”.

وتابعـ،ـت الفـ،ـنانة رداً على أسئـ،ـلة مُـ،ـتابعيها:ـ “والراقـ،ـصة (أُوكسانا) تلميـ،ـذتى، وأنا جبتـ،ـها ضمـ،ـن الـ 27 راقـ،ـصة اللى جبتـ،ـهم من بـ،ـرة، وأنا عـ،ـمـ،ـلت عـ،ـمـ،ـلية غـ،ـضـ،ـروف فى مـ،ـنا خيـ،ـرى، وكمـ،ـان شكلـ،ـى متغيـ،ـرش”.

وحيـ،ـنما سـ،ـؤلت دينا عن أى بلـ،ـد ولـ،ـدت بها، أجابـ،ـت قائلـ،ـة:ـ “أنا اتولـ،ـدت فى إيطـ،ـاليا وأعتـ،ـبرها بلـ،ـدى الثانـ،ـى بعـ،ـد مصـ،ـر، وليـ،ـس عنـ،ـدى gنـ،ـسيات أُخـ،ـرى غيـ،ـر الgـ،ـنـ،ـسية المـ،ـصـ،ـرية، وأنا معنـ،ـديش طبـ،ـاخة فى البيـ،ـت، وبحـ،ـب أعـ،ـمـ،ـل أكلـ،ـى بنفـ،ـسى”.

وسـ،ـؤلت الراقـ،ـصة عن التـ،ـدخـ،ـين وعن السبـ،ـب فى عـ،ـملها بمـ،ـهنة الر قـ،ـص، حيـ،ـث قالـ،ـت:ـ “بـ،ـطلـ،ـت السـ،ـجـ،ـائـ،ـر بعـ،ـد إصـ،ـابتـ،ـى بكـ،ـو رو نا واستـ،ـبدلتها بالسـ،ـجـ،ـئـ،ـر الإلكتـ،ـرونية، وعـ،ـمـ،ـرى ما إشتغلـ،ـت بالر قـ،ـص عشـ،ـان الفلـ،ـوس، وده علـ،ـشان أنا من عائلـ،ـة غـ،ـنـ،ـية ومـ،ـش محتـ،ـاجة للفلـ،ـوس”.

وحينـ،ـما سؤلـ،ـت عن الحـ،ـب الأول فى حياتـ،ـها وعن تقـ،ـديمها لأدوار الإغـ،ـراء، أجابـ،ـت:ـ “الحـ،ـب الأول من الصعـ،ـب يتنـ،ـسى، وده عشـ،ـان إنتـ،ـى بتعـ،ـملى فيه أى حاجـ،ـة وأول مسـ،ـكة إيـ،ـد، وأما عن أدورا الإغـ،ـراء فـ،ـده للـ،ـى عـ،ـاوز يشـ،ـوف إنـ،ـوا إg،ـراء، وأما اللى عـ،ـاوز يشـ،ـوفه فـ،ـن فهـ،ـو فـ،ـن”.

وفى النهـ،ـاية أجابـ،ـت عن تفكـ،ـيرها فى إعتـ،ـزال الر قـ،ـص قائلـ،ـة:ـ “لا أُفكـ،ـر فى إعتـ،ـزال الر قـ،ـص على الإطـ،ـلاق، ولو بـ،ـطلـ،ـت لايـ،ـف هفـ،ـضل أدرب البـ،ـنات على الر قـ،ـص”.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *