أعـ.ـرف الاسـ.ـم الذي اخـ.ـتاره حسن الرداد لطفله الأول من إيمي سمير غانم
close

رزُ قـ،ـت الفنانة الشابة إيـ،ـمي سمير غـ،ـا نم هي وزوجها الفنان حـ،ـسن الرداد، بمولودهـ،ـما الأول، بعد زواج استـ،ـمـ،ـر لـ7 سنوات، وطاـ،ـلهـ،ـتما العديد من الشـ،ـائـ،ـعات.

واستقـ،ـبل حسن الرداد مـ،ـولـ،ـوده الجديد في أحـ،ـد مـ،ـستـ،ـشفـ،ـيات مدينة 6 اكتوبر، بعدما د خـ،ـلت زوجته إيمي سمـ،ـير غانم المـ،ـستـ،ـشـ،ـفى للو لاد ة في سـ،ـرية اقتـ،ـصـ،ـرت على أحـ،ـبائهـ،ـما وأقـ،ـار بهـ،ـما.

وفي الأو نـ،ـة الأخـ،ـيرة ظـ،ـهـ،ـرت الفنانة إيمي سمير غـ،ـانم بمـ،ـلابس فـ،ـضافـ،ـضـ،ـة لإخـ،ـفـ،ـاء حـ،ـمـ،ـلها في المـ،ـناسبـ،ـات التي ظـ،ـهرت فيها مؤـ،ـخـ،ـرا، ويبـ،ـدو أن حـ،ـسن الرداد وإيمي سمير غـ،ـانم أتـ،ـفـ،ـقا على عد*م الإعلان عن خـ،ـبر الحـ،ـمـ،ـل عن الصـ،ـحـ،ـافة والإعـ،ـلام.

وكـ،ـشـ،ـفت مـ،ـصـ،ـادر صـ،ـحفية للمـ،ـواقـ،ـع الإخبارية، أن المـ،ـولـ،ـود ذ كـ،ـر وولد في الثاني من يناير 2023، وهو الأمـ،ـر الذي أسـ،ـعـ،ـد حـ،ـسـ،ـن الرداد بـ،ـشـ،ـدة حيث أنه نفـ،ـس يوم مـ،ـولـ،ـده أيضا.

وينتـ،ـظـ،ـر الجـ،ـمـ،ـهور الإعلان الرسـ،ـمـ،ـي من الوالد ين على تلك المنـ،ـاسبة السـ،ـعـ،ـيدة من خلال حـ،ـسابهـ،ـم الشخـ،ـصـ،ـي على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسم المـ،ـولـ،ـود الجديد

ويتسـ،ـاءل الجـ،ـمهـ،ـور عن الأسـ،ـم المنتـ،ـظـ،ـر للطـ،ـفل الجـ،ـدـ،ـيد وهل سـ،ـيكوـ،ـن على اسم والـ،ـد الفنانة إيمـ،ـي سمير غـ،ـانم، أم لا، خـ،ـاصـ،ـة أنها كانت ولا ز الـ،ـت متأثرة بصـ،ـدـ،ـمة ر حـ،ـيل والدها ووالدـ،ـتها الفنانان سـ،ـمير غـ،ـانم ودلال عبدالعزيز بعد صـ،ـرا ع مع المـ،ـرض منذ عام.

ولكن تصـ،ـريـ،ـحات الفنان حسن الرداد لأحـ،ـدى البرامج التليفزيونية السابقة زا د ت من الحـ،ـيرة، حيث صـ،ـر ح أنه إذ رز ق في يوما ما بمـ،ـولـ،ـود سـ،ـيسـ،ـمـ،ـيه إذ كان ولدا على اسـ،ـم شـ،ـقيقه الراحـ،ـل “فادي”، وإن كانت أنثـ،ـى سيـ،ـسـ،ـمـ،ـيها على أسم والدته الراحـ،ـلة “فادية” والتي كان يحـ،ـبها بشـ،ـدة.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *