تبـ.ـرأ منه نجـ.ـله الو حـ.ـيد وأعـ.ـطـ.ـاه إكـ.ـرامية في مـ.ـطعـ.ـمه باليونان ..وضـ.ـر ب سهـ.ـير رمـ.ـزي حتي أسـ.ـقـ.ـط ر مـ.ـشهـ.ـا الصـ.ـناعي ..مالا تعـ.ـرفه عن عادل أدهـ.ـم ومعـ.ـاناته مع السـ.ـر طان
close

من بين كل الأشـ.ـرار الذين حـ.ـفـ.ـلت بهــ.ــ.ــم السينما المصرية على مر تاريخها الطويل، يأتي الممثل الراحـ.ـل عادل أدهـ.ـــم في الصـ.ـدارة، بسبب مـ.ـلامـ.ـحه الحــ.ــ.ـــادة، وصوته الأجـ.ـش الممـ.ـيز، وأدواره التي اتســـ.ــمـ.ـت بالخـ.ـسـ.ـة والنـ.ـذالـ.ـة، في أشكـ.ـال عديدة، منها المـ.ـعلـ.ـم ور جـ.ـل الأعمال والذي تمــ.ــر اليوم 22 عاما على ر حـ.ـيله.

ولعـ.ـل من بين أسـ.ـباب جـ.ـمـ.ـاهـ.ـيرية عادل أدهــ.ــم هو إلقـ.ـا ئه للعديد من “الإفيهـ.ـات” الطـ.ـريفة في العديد من الأفلام، منها “الرا قـ.ـصـ.ـة والـ.ـطـ.ـبال”، وهي “الإفـ.ـيهات” التي تـ.ـردد حتى الآن.

ولكن ما لا يـ.ـد ركـ.ـه الكثير من المـ.ـشـ.ـاهدون عن هذا الممثل ابن مدينة الإسكندرية المـ.ـصـ.ـرية، صـ.ـاحـ.ـب الحـ.ـضـ.ـور  أمام الكـ.ـامـ.ـيرا، وهو أنه كان يتـ.ـسـ.ـم بـ.ـطـ.ـيبـ.ـة متـ.ـناهـ.ـية، كلّـ.ـفـ.ـه تـ.ـبر ؤ نجـ.ـله الو حيـ.ـد مـ.ـنه.

يروي الممثل الكوميدي سـ.ـمـ.ـير غـ.ـانـ.ـم لبرنامج “مـ.ـمـ.ـنوع من العـ.ـر ض” أن عادل أدهـــ.ــــــــم كان لا يبخـ.ـل على نفسه، وينـ.ـفق ببـ.ـذ خ، وبد ون حـ.ـسـ.ـاب، ما جـ.ـعـ.ــ.ـله يطلـ.ـق عليه لـ.ـقـ.ـب “البر نـ.ــ.ـس الحـ.ـا في”.

تر وي الممثلة ميرفت أمين في برنامج “صاحبة السعادة” على قناة “سي بي سي” المصرية، عن عـ.ـادل أدهــ.ـــم أنه كان شـ.ـديد الطـ.ـيبة في الواقـ.ـع، وأنـ.ـهما عـ.ـانا كثيرا من تصوير مـ.ـشـ.ـهد فـ.ـسـ.ـتان زفا فها الشـ.ـهيـ.ـر من فيلم “حا فية على جـ.ـسـ.ـر الذهب”، وذلك لأن الفـ.ـسـ.ـتان لم يحـ.ـتر ق بسـ.ـهولة.

وتقول ميرفت أمين أنه مع  الفستان تمـ.ـاسـ.ـك و لأكثر من مـ.ـرة، وبدلا من أن ير د د عادل أدهــ.ــــم جـ.ـمـ.ـلة “شفـ.ـتـ.ـي الفستان بيتـ.ـحـ.ـر ق إزا ي يا قـ.ـطة”، قال في المـ.ـشـ.ـهـ.ـد: “شوفتي الفستان ما بيتحــ.ــر قـ.ـش إزاي يا قـ.ـطـ.ـة”.

وكـ.ـشـ.ـفت سهير ر مـ.ـزي أن عادل أد هـ.ـم كان يعتـ.ـذ ر كـ.ـثيرا بعد ضـ.ـر بـ.ـه لإحدى الممـ.ــ.ـثـ.ـلات، وأنه أثنـ.ـاء تصـ.ـوير مـ.ـشـ.ـهـ.ـد يجـ.ـمـ.ـعها به في فيلم “المـ.ـذ نبـ.ـون”، صـ.ـفـ.ــعـ.ـها على وجـ.ـهها، ما أدى لسـ.ـقـ.ـوـ.ـطها على الأرض، وسـ.ـقـ.ـوط ر مـ.ـشـ.ـها الصـ.ـناعي.

مـ.ـنـ.ـح عادل أدهـ.ـم الممثلة المصرية لبـ.ـلبة نـ.ـظـ.ـارة وسلسلة تتـ.ـعـ.ـلقـ.ـان بجـ.ـدته الرا حـ.ـلة، لكـ.ـي تر تـ.ـدي هـ.ـما في فيلم “بذ و ر الشـ.ـيطـ.ـان”، ولكن بعد انتـ.ـهـ.ـاء التـ.ـصوير أصـ.ـر على منـ.ـحـ.ـهـ.ـما لها كتـ.ـذ كـ.ـار منـ.ـه.

أفـ.ـصـ.ـح عادل إدهـ.ـم لفنان الماكياج محمد عـ.ـشـ.ـوب في برنامج “ممنـ.ـوع من العـ.ـرض”، أنه تزوج في إحدى المـ.ــرات من فتاة يونا نية في الإسكندرية، تد عـ.ـى “ديـ.ـمتـ.ـرا”، وأنه في إحدى المــ.ـــــرات انـ.ـفعـ.ـل عليها وصـ.ـفـ.ـعها على وجـ.ـهها بينما كانت حـ.ـا مـ.ـلا في طفلـ.ـهـ.ـما، وفي اليوم التالي لم يـ.ــ.ـجـ.ـدها في المنزل، وعـ.ـلـ.ـم بأنها عـ.ـادت إلى بلدها اليونان.

وبعد مرور 25 عاما، سا فر عادل أدهـ.ـم إلى اليونان من أجل مقـ.ـابلة ابنه، فأخبرته زوجته بأنها متزوجة من يوناني وأن زوجها الحـ.ـالي أسـ.ـس له مـ.ـطـ.ـعمـ.ـا، وعند ما ذهـ.ـب لمقـ.ـابلته فو جـ.ـئ بأنه يشـ.ـبهـ.ـه كـ.ـثيرا في المـ.ـلامـ.ـح، وذ كـ.ـره بشـ.ـبابه.

وأخـ.ـبر عادل أدهـــــ.ـــــم ابنه بأنه والده، ولكـ.ـن لم يبـ.ـاد له ابنه أي شـ.ـعـ.ـور، وابـ.ـتعـ.ـد عنه، وأكد له أن والـ.ـده هو الذي ر با ه وتولـ.ـى رعـ.ـايـ.ـته، وأنه يضـ.ـع اسـ.ـمه في البطاقة الشـ.ـخـ.ـصيـ.ـة، وأنه لن يـ.ـحا سبـ.ـه على طلبه في المـ.ـطـ.ـعـ.ـم، ليس باعـ.ـتبار أنه والده، ولكن كإكـ.ـرامية لأنه ز بـ.ـون زاره للمــ.ــرة الأولى.

وتـ.ـسبـ.ـب ذلك اللقـ.ـاء في صـ.ـد  مـ.ـة كبـ.ـرى لعادل أدهـ.ـم، جـ.ـعـ.ـلته غـ.ـير قـ.ـادر على الو قـ.ـوف لمدة نـ.ـصـ.ـف ساعة في المـ.ـطـ.ـعـ.ـم.

ور حـ.ـل عادل أدهـــــ.ــــم في مثل ذلك الـ.ـيوم من عام 1996، عن عـ.ـمـ.ـر 68 عاما، بعـ.ـض صـ.ـراع مع ســ.ـــر طـ.ـام العـ.ـظاـ.ـم، تزا منا مع صـ.ـديقه الصـ.ـدوق عبد الـ.ـمنعم العـ.ـبادي، الذي كان أكبـ.ـر تا جر مجـ.ـوهـ.ـرات في الإسكندرية، إذ أصـــــ.ــــــيبا بنفـ.ـس المــــ.ــــــــرض، وأشـ.ـيعت جـــــ.ــــنــ.ــازاتهـ.ـما في نفـ.ـس التا ريخ.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *