«صـ.ـراخ جـ.ـنـ.ـوني»..رو جـ.ـينا تحـ.ـتفـ.ـل بفـ.ـوز أشـ.ـرف زكـ.ـي بنقـ.ـابة الممـ.ـثلين بشـ.ـكـ.ـل هـ.ـستيـ.ـري ..والجـ.ـمـ.ـهـ.ـور :«أهـ.ـدي يافنـ.ـانة»
close

عـ،ـبر ت الفنانة رو جـ،ـينا، عن فـ،ـر حتـ،ـها العـ،ـار مة بفـ،ـوز زوجـ،ـها الدكـ،ـتور أشـ،ـرف ز كـ،ـي في انتخـ،ـابات نـ،ـقـ،ـابة المـ،ـهـ،ـن التمـ،ـثيـ،ـلية وتجـ،ـديد الثـ،ـقـ،ـة فيه كنـ،ـقـ،ـيب للممـ،ـثلـ،ـين.

وقـ،ـفـ،ـزت روجيـ،ـنا وقت إعلان نتيـ،ـجة فـ،ـوز زوجـ،ـهـ،ـا بالأصـ،ـوات من الفـ،ـرحة واطـ،ـلقـ،ـت صـ،ـر خـ،ـات الـ،ـسـ،ـعادة بالنتـ،ـيجة.

وحـ،ـاول أشـ،ـرف زكـ،ـي ومن حـ،ـوله تهـ،ـدئة زوجـ،ـته روجينا بعد أن دخـ،ـلـ،ـت في فـ،ـر حـ،ـة هـ،ـسـ،ـتيـ،ـرية وظلـ،ـت تصـ،ـر خ من الفـ،ـر حـ،ـة.

وطـ،ـالبـ،ـت اللجـ،ـنة المخـ،ـتـ،ـصة بالانتـ،ـخابات من الجـ،ـميـ،ـع بالهـ،ـدوء والتـ،ـزام الصـ،ـمـ،ـت حتى إعلان باقـ،ـي النتـ،ـائج والـ،ـفائـ،ـزين بالانتخـ،ـابات، وما أن أنتهـ،ــ،ـت اللجنة حتى سـ،ـارع محبـ،ـي اشـ،ـرف زكـ،ـي بالاحـ،ـتفاـ،ـل به وحـ،ـمـ،ـله على اكـ،ـتاـ،ـفهـ،ـم والهـ،ـتاف بأسـ،ـمه.

واخـ،ـتفـ،ـلت ارا ء الجـ،ـمـ،ـهور ما بين مؤ يد لفـ،ـرحـ،ـة رو جيـ،ـنا وأنها تعـ،ـا مـ،ـلـ،ـت بصـ،ـفـ،ـتها زوجة محـ،ـبة لزوجـ،ـها وبين منتـ،ـقـ،ـدا لما فـ،ـعـ،ـلته وأنه كان يجـ،ـب أن تحـ،ـتـ،ـرم أجـ،ـواء الانتخـ،ـابات وتلتـ،ـز م الهـ،ـدـ،ـوء حتى الانتـ،ـهـ،ـاء من الإعلان عن النتيـ،ـجـ،ـة، وقال أحـ،ـدهـ،ـم :”اهـ،ـدي يافنانة علـ،ـشـ،ـان صـ،ـحـ،ـتك”، بينما قال أخـ،ـر :”فـ،ـ ر حـ،ـتها جميلة اوي وتعبـ،ـر عن حبـ،ـهـ،ـما لبعـ،ـض ربنا يخـ،ـليـ،ـكم لبعـ،ـض”.

المصدر: نجوم مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *