خالد يوسف: «الست لما بتكون جاهلة محدش بيطمع غير في جسمها»
close

رد المخرج خالد يوسف، على الانتقادات التى وُجهت له مؤخراً، حيث اتهمه البعض بأنه يقوم بالترويج للمشاهد الجريئة، وأنه يدعم النظرة الذكورية فى الكثير من اعماله الفنية، وأكد بأنه هاجم فى أغلب اعماله فكرة ان المرأة مجرد وعاء جنسى، وأنا المجتمع الذى نعيش فيه هو من حول المرأة إلى سلعة، على حسب تصريحاته.

وأكد خالد، أثناء استضافته ببرنامج “السؤال صعب”، والذى يُذاع عبر فضائية “سكاى نيوز عربية”، على أن أغلب أفلامه ضد مفهوم أن المرأة مجرد وعاء جنسى، وأنه يقوم بمحاربة النظرة الذكورية فى اعمالة، حيث قال:ـ “لما بقدم مشهد جرئ أو ممنوعات أو اغتصاب.. هل ده بيكون على سبيل الترغيب أم التنفير؟، ومن هنا بتكون الفكرة فليس الهدف من تقديم المشهد الترويج، ولكن من أجل التنفير والادانة”.

وقام خالد يوسف، بضرب مثال لتأكيد صحة كلامة بخصوص نُصرته للمرأة من خلال تقديمة لفيلم “حين ميسرة”، حيث قال:ـ “يعني مثلاً فى فيلم حين ميسرة، لما تعرضت سمية الخشاب لمحاولة الايقاع بها من قِبل غادة عبدالرازق، قالت لها هو مفيش غير جسمي تطمعوا فيه رجالة وستات، وساعتها ردت عليها غادة وقالت إنتي حيلت حاجة غيرة”.

وواصل خالد:ـ “وهنا يجي السؤال.. هل هذا السؤال يكشف بأن المرأة عندما تكون جاهلة وغير مُتعلمة، فلن يُطمع إلا فى جسدها، والمجتمع اللي إحنا عايشين فيه هو اللي حول المرأة لسلعة”.

وانهى المخرج حديثه وقال:ـ “وأنا لما بقدم مشهد اغتـ،ـصاب أو ممنوعات أو جنس، فهل المضمون منه التشجيع على القيام بمثل هذه الاعمال.. أكيد لأ طبعاً، وده علشان الهدف الاساسي منه التنفير والابتعاد”.

المصدر: موفع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *