تعرف على الدور الذي رفضه الراحل عزت ابو عوف بسبب اولاده ..
close

توفي الفنان عزت أبو عوف صباح اليوم، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا كبيرًا ما بين أعمال سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، لكنه رغم إجادته لأغلب الأدوار والشخصيات التي كان يقدّمها، إلا أنه رفض أحد الأدوار وندم عليها بعد ذلك.

ففي حوار سابق له مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “100 سؤال” على قناة “الحياة”، أكد أبو عوف أنه رفض تجسيد دور الصحفي الشـــــ   ـــــــاذ جـــــــــ    ـــنسيًا “حاتم رشيد” في فيلم “عمارة يعقوبيان”، موضحًا أنه عندما عرض عليه الكاتب وحيد حامد هذا الدور، رفضه ولا يدري حتى الآن ما السبب، لكن كل ما جال في خاطره وقتها إنه لم يرد لأولاده وأحفاده أن يروه بهذا الفعل، جتى وإن كان تمثيلًا.

وتابع قائلًا” “محبتش الدور، محبتش إن أولادي أو أحفادي رغم أنه تمثيل وهما عارفين وكلنا عارفين إنه تمثيل إنهم يشوفوني كده وبالشكل ده”، مشيدًا في الوقت ذاته بأداء الفنان خالد الصاوي لهذا الدور.

كان قد توفي الفنان عزت أبوعوف، فجر اليوم، عن عمر ناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأعلنت أسرته قبل نحو شهر ونصف دخوله لأحد المستشفيات الخاصة، عقب تدهور حالته الصحية، خاصة أنه كان يعانى من مشاكل صحية في الكبد والقلب.

كما كان ينتظر استكمال تصوير فيلم “كل سنة وأنت طيب” مع الفنان تامر حسنى. وكان آخر ظهور له، في إعلان للمطرب عمرو دياب، خلال شهر رمضان الماضي، لصالح إحدى شركات الاتصالات.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *