بعد صورة المايوه.. طالب يترك امتحانات الثانوية العامة ليخطب نرمين الفقي
close

حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة نرمين الفقي خلال الأيام الماضية، بعد نشرها صورها خلال فترة إجازتها الصيفية بالساحل الشمالي، والتي بدت فيها جميلة كعادتها على الرغم من ظهورها بدون مساحيق التجميل (ماكياج).

تفاعل جمهور نرمين الفقي مع صورها الجديدة التي نشرتها عبر تطبيق انستجرام، وأعرب الجميع عن إعجابهم بإطلالتها وجمالها، لكن اللافت من بين التعليقات على الصورة، تعليق إحدى المتابعات التي تفاجأت بأن أحد أقاربها ضمن المتفاعلين مع صورة «نرمين»، على الرغم من دراسته بـ الثانوية العامة، تاركًا مذاكرة مادتي (الجبر والهندسة الفراغية).

وعلقت إحدى المتابعات على صورة نرمين، مشيرة إلى قريبها قائلة: «روووح ذاكر..نرمين جميلة طبعا بس مش هتجيلك ف الجبر والهندسة الفراغية»، ليحدث بينهما نقاش كوميدي حول نرمين الفقي، تطور إلى إبداء طالب الثانوية العامة رغبته في خطبة «نرمين» لإعجابه بها.

يأتي ذلك بعدما أحدثت نرمين الفقي حالة كبيرة من الجدل بأحدث الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، والتي ظهرت فيها بـ «مايوه محتشم» لحظة خروجها من البحر، إذ تقضي إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وظهرت نرمين الفقي في الصور ترتدي مايوه محتشما، إذ أخفى معظم أجزاء جسمها، من فوق الركبة وحتى الذراعين والصدر، ما أثار حالة كبيرة من الجدل بين متابعيها الذين أشادوا باحترامها واحتشامها، فقال أحدهم: «حتى مايوهك محترم»، وعلقت أخرى قائلة: «احلى مايوه محترم وجميل ولبساه محترمه وجميله».

كانت نرمين الفقي قد نشرت مجموعة صور لها في الأيام الماضية أثارت جدلا بفساتين واطلالات مختلفة نالت إعجاب جمهورها.

يذكر أن أحدث أعمال نرمين الفقي كان الجزء الثانى من مسلسل “أبو العروسة” الذى يعرض حاليا وحقق نجاحا كبيرا

بعد صورة المايوه.. طالب يترك امتحانات الثانوية العامة ليخطب نرمين الفقي

بعد صورة المايوه.. طالب يترك امتحانات الثانوية العامة ليخطب نرمين الفقي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *