بـ”بكيني بامبي”.. منة فضالي من فرنسا: “أنا امرأة عذراء” (صور)
close

نشرت النجمة منة فضالي صور جديدة لها من أمام أحد شواطئ فرنسا، حيث كانت تقضي جزء من إجازتها الصيفية هناك، مرتدية “بكيني” باللون “البامبي”، و”برنيطة” على الطريقة المكسيكية.

وعلقت منة على الصور قائلة: “أجمل لغة في العالم هي لغة العيون لأن العشاق هم وحدهم الذين يستطيعون فهمها – أنا امرأة عذراء”، وقصدت فضالي بأنها من مواليد برج العذارء حيث يصادف ميلادها يوم 4 سبتمبر.

وبدأت، الفنانة منة فضالي، تصوير فيلمها الجديد ماكو ، وذلك في اللوكيشن الخاص به بحارة شعبية، بالمريوطية شبرامنت.

ونشرت منة صور من داخل اللوكشين، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة:”أول يوم تصوير أجدد أفلامي، شريط الألغام”.

كما كشفت عن أسم الشخصية المقرر تجسيدها بالعمل، وهي “منال”، بالإضافة إلى ظهورها بـ”لوك”غريب، حيث تركت شعرها مُجعداً، ومكياج هادي، مع إطلالة كاجوال.

أحداث فيلم ماكو
تقع أغلب أحداث الفيلم تحت المياه، وتدور حول 8 أشخاص في رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر في مكان مليء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقة عن العبارة سالم اكسبريس.

وكانت الجهة المنتجة للفيلم قد طرحت مؤخراً العديد من الافيشات المبدئية للفيلم ، والتي تضم نجوم العمل ومنهم الفنان السوري قصي خولي والفنانة بسمة والفنانة ناهد السباعي والفنان الأردني منذر رياحنة والفنان خالد أنور والفنان محمد مهران والفنانة منة فضالي والفنانة سارة الشامي.

يشار إلى أن الفيلم بدأ الاعداد له منذ حوالي عامين، وسوف يتم طرحه في أواخر العام الجاري، وتدور أحداثه عند العبارة سالم اكسبريس الغرقانه في سفاجا بالبحر الأحمر، وسيتم تصوير جزء كبير منه تحت الماء، كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وان شارك في العديد من الأفلام العالمية الشهيرة.

من الساحل الشمالي لباريس.. كيف تقضي منة فضالي عطلتها الصيفية؟! (صور)
الفيلم إنتاج بيراميدز للإنتاج الفني للمنتج محمد الشريف، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتأليف أحمد حليم ومنتج فني محمد التلباني ومدير تسويق كريم هشام، ومن المقرر أن ينضم لفريق الأبطال العديد من النجوم كضيوف شرف ومنهم ضيف شرف عالمي من مشاهير هوليوود.

ومن جانب آخر، تنتظر منة غدًا عرض الحلقات المجمعة من مسلسلها “قيد عائلي”، على شاشة “Dmc”، ليعرض بعدها الحلقات الجديدة التي تم تصويرها مؤخراً، وتجسد فضالي في المسلسل شخصية (كاملة).

وهو من بطولة صلاح عبد الله، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، منة فضالي، نضال الشافعي، ميرنا وليد، محمد رياض، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج شركة فنون مصر القائم عليها كلا من المنتجين محمد محمود عبد العزيز، وريمون مقار.

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *