ريهام سعيد تعلن عن عملها الجديد : انتهت الصدمة
close

بعد فترة من اعتزالها العمل الإعلامي، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد أنها بصدد الدخول في تجربة ومشروع جديد.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، كتبت ريهام سعيد ” انتهت الصدمة، الآن أستعد لعمل جديد ومشروع جديد.. ترقبوا”.

Shock is over. Preparing for my new career and new project. Stay tuned ??

Δημοσιεύτηκε από Reham Esmat στις Τρίτη, 3 Σεπτεμβρίου 2019

كانت ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة “الحياة” ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام.

عقبت الإعلامية ريهام سعيد على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بأن نشرت فيديو عبر حسابها على Instagram تحدثت فيه لجمهورها قائلة: تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة لمعرفة رد فعلي على القرار أنا أحترم أي قرار يصدر، كل ما في الأمر أنني كنت سأكمل ما تبقى لي في العقد، ولن أتراجع عن قرار الاعتزال.

تابعت، لقد وقعت في مشكلات كثيرة من قبل، ولم اتخذ قرار الاعتزال، لكن هذه المرة أنا أشعر بالتعب لأن هناك من يريد الإيقاع بي ويقوم بحملات ضدي، ويتحكم في مصيري بعض الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أنا تعبت وجيه الوقت اللي أخد فيه بالي من ولادي”.

اضافت، أنا الوحيدة التي تحاول مساعدة مرضى السمنة، وهذه خامس أو سادس حملة لمساعدتهم، وأحزن كثيرا بسبب حزن أولادي، لذا لا أريدهم أن يشعروا بالضيق، والقرار يقول إنني أجرمت في حق السيدة المصرية، ولكن العكس أنا التي تساعد سيدات مصر منذ سنوات.

اختتمت، “أنا فخورة بنفسي وراسي هتفضل مرفوعة وكل من يكتب أي تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، اشكرهم أنهم ساهموا في وقفي بتأثيرهم على الرأي العام، وأنتم اجتمعتوا لتضروني لكن الله سيقف معي والجمهور لن ينساني”.

ريهام

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *