مـ ـات في نفس عمر والدته الراحلة “هالة فؤاد” 35 عاما..وحـ ـرم من أمه في طفولته وأبوه في شبابه.وخطيبته شبيهة والدته ..ما لا تعرفه عن هيثم أحمد زكي
close

رغم أن الممثل هيثم أحمد زكي عقد خطوبته منذ أشهر عدّة، إلا أنّه هو وخطيبته لم يعلنا الخبر، لكن قيام مدير التصوير مصطفى أشرف فهمي الذي نشر صورتهما في حسابه عبر “إنستغرام” ومباركته لهما على الخطوبة تسبب بانتـ ـشار الخبر.

وبدأت أخيراً صور خطيبة هيثم وتدعـ ـى أنجي سلامة تنتشر كون الأخيرة مشهورة عبر “انستغرام”، حيث تعمل في مجال العلاج بالطاقة. وكان لافتاً في تعليقات المتابعين على صور انجي تشبيههم لها بوالدة خطيبها الفنانة الراحـ ـلة هالة فؤاد، حتى ظنّـ ـوا أن انجي قريبة والدة هيثم.

 

وظهر هيثم في صوره بإطلالة شكّلت صـ ـد مة للمتابعين، حيث حلق شعره بالكامل مع لحية بحسب شخصيته في مسلسل “كلابش” الذي يصوّره لرمضان المقبل.

هيثم

وكانت الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدته قد توـ ـفت وهي في عمر الشباب في الثلاثنيات من عمرها، وتركـ ـته رضيعا في حضن والده الفنان الكبير الراحل أيضا أحمد زكي الذي تو ـفي في الستينات من عمره الستينات بعد ـصـ ـراع مع المـ رض.

 

وتـ ـوفي الفنان هيثم أحمد زكي منذ قليل بعد هبـ ـوط حـ ـاد في الدورة الدـ موية ، وكأنه لحق بنفس مصيـ ـير والدته التي ماـ تـ ـت شابة.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *