أي من الأطفال في الصورة هي الفتاة اختبار شخصية في علم النفس ..اضغط على الصورة لمشاهدة الحل والنتيجة
close

كل يوم نقوم باتخاذ قرارات واختيارات جديدة بالعديد من الأمور منها ماذا سنأكل وماذا سنرتدي من الثياب إلى العمل، وهذه الأسئلة قد تبدو لك سطحية وغير هامة لكن طريقتك بالإجابة عنها قد تكشف بعض الخبايا عن شخصيتك وطريقة تفكيرك.

وفي هذا الشأن، لدينا اختبار بسيط نشره موقع (Fit and Healthy 24) وهو عبارة عن صورة تحتوي على 4 أطفال، وعليك أن تختار من برأيك من الأطفال هي الأنثى؟
انظر إلى الصورة ثم اختر الفتاة وفقاً لما تراه، ثم تابع المقال لتعرف ماذا تعني إجابتك:

إذا اخترت الطفل رقم (1)، فوفقاً للموقع أنت شخص عقلاني، وغالباً ما تميل للتفكير مرة ثانية قبل اتخاذ القرار الحاسم، كما أنه يمكنك أنك تتمتع بقدرة كبيرة على الالتزام بالقواعد والقوانين أكثر من غيرك.
أما إذا اخترت الطفل رقم (2) فأنت فني، فوفقاً لإحصائيات الموقع فإن معظم الأشخاص الذين اختاروا هذا الاختيار هم أناس فنيون يمتلكون العديد من الأفكار الإبداعية، كما أنهم يتميزون بقدرتهم على إلهام الآخرين من حولهم وجذب الناس إليهم بسهولة.
الخيار رقم (3)، إذا اخترته فأنت (حلالاً للمشاكل) وتتمتع بقدر جيد من الحكمة، غالباً ما تدرك الشيء الأمثل والأفضل لفعله في المواقف الحرجة، وبإمكانك التكييف مع المتغيرات بسهولة، كما أنك تمتلك قدرة على كشف نوايا ودوافع الناس التي تتعامل معم وهي مهارة مفيدة جداً في الحياة اليومية.
وأخيراً، إذا اخترت الخيار رقم (4) فأنت شخص محبوب يحاول جاهداً أن يرى الخير في الآخرين، تمتلك قدرة كبيرة على التسامح والغفران لأنك تحب مساعدة الآخرين وتعلم بأنه من الطبيعي أن يرتكب الناس الأخطاء

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *