بعد 51 سنة زواج.. ر جـ.ـاء حسين: انفـ.ـصـ.ـلت عن زوجـ.ـي بعد و فـ.ـاة ابني.. اللي خـ.ـفـ.ـت عليه ر اح
close

كـ.ـشفـ.ـت الفنانة ر جـ.ـاء حـ.ـسـ.ـين عن قـ.ـرارها فـ.ـي الانـ.ـفـ.ـصال عن زوجها الفنان سيـ.ـف عبدالرحمن، بعد و فـ.ـاة ابنهـ.ـما الشـ.ـهـ.ـيد العـ.ـقـ.ـيد «كـ.ـريم» الذي ر حـ.ـل قبل سنوات.

ورو ت «ر جـ.ـاء» خلـ.ـال لقـ.ـائها في برنامج «السـ.ـتـ.ـات ما يعـ.ـر فـ.ـوش يكـ.ـد بوا»،   أنها تحـ.ـمـ.ـلت الحياة الزو جية 51 عامًا، بكل ما فيها من مـ.ـشـ.ـاكل وصـ.ـعـ.ـاب حتى تو فى ابنهـ.ـما فـ.ـر غـ.ـبت في الانفـ.ـصال بناء على طلـ.ـبها: «أخـ.ـدت قـ.ـرار الانفـ.ـصـ.ـال أنا بنفـ.ـسـ.ـي.. اللي كنـ.ـت خـ.ـ ا يفة عليه را ح عـ.ـاوزة ايه تاني.. لما تجـ.ـيب ز هـ.ـرية و رد وتسـ.ـقـ.ـيها وتحـ.ـافـ.ـظ عليها تخـ.ـا فـ.ـي ويوم لما تيـ.ـجي عا صـ.ـفة تشـ.ـيلها تتـ.ـعـ.ـبـ.ـي وأنا تـ.ـعـ.ـبـ.ـت».

وتابـ.ـعت ر جـ.ـاء، بأن الر جـ.ـل عاـ.ـدة يرى أنه يفـ.ـعل ما يحـ.ـلو له لكن المـ.ـرأة لأ، وأكـ.ـدت أنها تـ.ـر فـ.ـض هذه الفكـ.ـرة لكنها ظـ.ـلت تتحـ.ـمـ.ـل كل شيء لأجـ.ـل أولادها، فهذه مواصـ.ـفات المـ.ـرأة الـ.ـعاـ.ـقلة التي تهتـ.ـم بأسـ.ـرتها وتـ.ـضـ.ـعها قبل قلـ.ـبها: «عـ.ـيطـ.ـت كتير وتـ.ـعـ.ـبـ.ـت كتير لكن أر جـ.ـع عـ.ـاقـ.ـلة تاني وأشـ.ـوـ.ـف وجـ.ـباتي الزو جية غـ.ـسيـ.ـل وطبيـ.ـخ ومـ.ـذاكـ.ـرة أولاد وحفـ.ـاـ.ـظ على سمـ.ـعـ.ـتنا».

وأكـ.ـدت «ر جاء»، أن علـ.ـاقـ.ـتها بالفنان سـ.ـيف عبد الـ.ـر حـ.ـمن مازاـ.ـلت جيـ.ـدة ووصـ.ـفته بالـ.ـر جـ.ـل الطيب والمـ.ـحتـ.ـرم: «عـ.ـامـ.ـلني كـ.ـويـ.ـس جدًا وعمـ.ـره ما عاـ.ـملـ.ـي حاـ.ـجة و حـ.ـشة»، مؤكدة أن علاقتـ.ـهـ.ـما طيبة حتى عندـ.ـما تـ.ـزوج من امـ.ـرأة أخـ.ـرى: «تـ.ـزوج امـ.ـرأة أخرى من أحـ.ـب لناس ليا وإحنا صحـ.ـاب وهي سـ.ـت مثـ.ــ.ـقفة ومحتـ.ـر مة».

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *