“الفـ،ـضـ،ـيحة الكـ،ـبرى” التي لا ينـ،ـسـ،ـاها يحيى الفخـ،ـراني في شهر رمـ،ـضـ،ـان
close

اسـ،ـتعـ،ـاد النجم الكبير يحـ،ـيى الفـ،ـخـ،ـراني ذ كـ،ـرياته مع شـ،ـهـ،ـر ر مـ،ـضـ،ـان المبارك عند ما كان صـ،ــ،ـغيـ،ـراً في السـ،ـن ، وكـ،ـشـ،ـف عن مو قـ،ـف لا ينسـ،ـاه ووصـ،ـفه بـ “الفـ،ـضـ،ـيحة الكـ،ـبـ،ـرى”.

ونـ،ـشـ،ـرت صحيـ،ـفة “اخـ،ـبار اليـ،ـوم” ما قـ،ـاله “الفـ،ـخـ،ــ،ـراني” بأن والـ،ـده كان يـ،ـحـ،ـرص في كل ر مـ،ـضـ،ـان على شـ،ـراء فا نـ،ـوس ، لأنـ،ـه يحـ،ـب اقـ،ـتناء أشـ،ـكال مخـ،ـتلـ،ـفة من هذه الفـ،ـوانـ،ـيس.


وأكد “الفـ،ـخـ،ـراني” بأنه لا ينـ،ـسـ،ــ،ـى مـ،ـوقف حد ث له طـ،ـوال حياته ، عندـ،ـما كان في الصـ،ـف الثاني الابتـ،ـدائي وكان يصـ،ـوم نصف يوم أو عند الظـ،ـهر ، وفي يوم من الأيام اتفق مع زملائه في الصـ،ـف على صـ،ـيام اليوم حتى أذ ان صـ،ـلاة المغـ،ــ،ـر ب وهو ما حد ث ر غـ،ـم صـ،ـعـ،ـوبة الأمـ،ـر عليـ،ـهـ،ـم.

وأضاف بأنه كان يحيـ،ـب الأكل بشكل كبـ،ـيـ،ـر ، وعند ما يـ،ـشـ،ـعـ،ـر بالجـ،ـوع كان يأـ،ـخذ معه “ساندـ،ـويتشـ،ـات” ويأ كلـ،ـها بشكل سـ،ـري بعـ،ـيداً عن ز مـ،ـلائه ويتظـ،ـاهـ،ـر بأنه صـ،ـائـ،ـم أماـ،ـمهـ،ـم.

وفي يوم من الأيام سقـ،ـطـ،ـت حقـ،ـيبته في المدرسة ، وفـ،ـتـ،ـحـ،ـت الحقـ،ـيقـ،ـة ووقـ،ـع منها كل شئ من بينها “السنـ،ـدويتـ،ـشـ،ـات” ، وضـ،ـحـ،ـك  ز مـ،ـلائه كثـ،ـيراً من هذا الموقـ،ـف واحـ،ـمـ،ـر وجـ،ـه ولا يعـ،ـرف كيف يتـ،ـصـ،ـرف ، ليـ،ـغيـ،ـب عن المدرسة أسـ،ـبوع كامل كي ينسـ،ـوا هذا المو قف الذي لم ينـ،ـسـ،ـوه على الإطـ،ـلاق.

المصدر: اخبار اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *