أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المشاهير / “الفضيحة الكبرى” التي لا ينساها يحيى الفخراني في شهر رمضان

“الفضيحة الكبرى” التي لا ينساها يحيى الفخراني في شهر رمضان

استعاد النجم الكبير يحيى الفخراني ذكرياته مع شهر رمضان المبارك عندما كان صغيراً في السن ، وكشف عن موقف لا ينساه ووصفه بـ “الفضيحة الكبرى”.

ونشرت صحيفة “اخبار اليوم” ما قاله “الفخراني” بأن والده كان يحرص في كل رمضان على شراء فانوس ، لأنه يحب اقتناء أشكال مختلفة من هذه الفوانيس.

وأكد “الفخراني” بأنه لا ينسى موقف حدث له طوال حياته ، عندما كان في الصف الثاني الابتدائي وكان يصوم نصف يوم أو عند الظهر ، وفي يوم من الأيام اتفق مع زملائه في الصف على صيام اليوم حتى أذان صلاة المغرب وهو ما حدث رغم صعوبة الأمر عليهم.

وأضاف بأنه كان يحيب الأكل بشكل كبير ، وعندما يشعر بالجوع كان يأخذ معه “ساندويتشات” ويأكلها بشكل سري بعيداً عن زملائه ويتظاهر بأنه صائم أمامهم.

وفي يوم من الأيام سقطت حقيبته في المدرسة ، وفتحت الحقيقة ووقع منها كل شئ من بينها “السندويتشات” ، وضحك زملائه كثيراً من هذا الموقف واحمر وجه ولا يعرف كيف يتصرف ، ليغيب عن المدرسة أسبوع كامل كي ينسوا هذا الموقف الذي لم ينسوه على الإطلاق.

الوسومأرشيف مصر البنك الصيام الفضيحة المدرسة بنك أرشيف مصر شهر رمضان مصر زمان يحيى الفخراني

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

شاهد أيضاً

“شغـ.ـال في محل بقالة ومحـ.ـد ش بيسـ.ـأل عليا ومـ.ـستني فـ.ـرصة”..حسين الشريف أشهـ.ـر ضـ.ـابط في السـ.ـينما في أخـ.ـر ظهور له

كـ،ـشـ،ـف الفنان حـ،ـسـ،ـين الشـ،ـريف، الذي اشتـ،ـهر بدور الضابط في السينما المـ،ـصـ،ـرية، عن أسـ،ـباب غـ،ـياـ،ـبه عن …

مـ.ـات وحـ.ـيدا في شقته قبل ولاد ة أبنه الصـ.ـغير ونجـ.ـله فنان صـ.ـاعد..وأمتـ.ـلك ثـ.ـروة كبيرة و”خناقات” بين طليـ.ـقته الفنانة وأر مـ.ـلته وصـ.ـلت لمحـ.ـكـ.ـمة الأسـ.ـرة..ما لا تعـ.ـرفه عن وائل نور

وائل نور ر حـ،ـل في سـ،ـن صـ،ـغير ولكنه قد م عدد كبير من الأعمال الفنية …

دنيا سمير غانم تعـ.ـلـ.ـق على أز مـ.ـة رشوان توفيق مع ابنتها :”مامي في عـ.ـز مـ.ـرضـ.ـها موصـ.ـياني عليه”

تعليـ،ـق دنيا سـ،ـمـ،ـير غـ،ـانـ،ـم حول از مـ،ـة رشـ،ـوان توفيق، لا زا لت عـ،ـمليـ،ـات البحث مـ،ـسـ،ـتمـ،ـرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *