كشفت الفنانة نجلاء بدر تعـ ـرضـ ـها للخـ ـيـ ـانة من قبل خطيب سابق لها، بعد أن ضـ ـحت بعملها وقـ ـطـ ـعت علاقتها ببعض صديقاتها حسب ما روته.

 

وقالت نجلاء، خلال حلولها ضيفةً ببرنامج “أنا وأنا” المذاع عبر ON E: “استنفذ كل شيء حلو فيّ، وكنت أطيعه في كل شيء، كان يطلب مني أن ألبس طويل، وألا أخرج من البيت، وأن أقـ ـطـ ـع علاقتي بأصدقائي، وبســ ـبه تركت عملي في MBCلندن، وفي النهاية خـ ـانـ ـني”.

 

وأضافت: “د *مـ ـرنـ ـي نفـ ـسـ ـيًا، ووالدي عـ ـاتـ ـبنـ ـي بـ ـشـ ـد ة على تركـ ـي لعملي، ووجـ ـدت نفسي في النهاية بلا أصدقاء، حياتي العملية انـ ـتهــ ـت، ليس لي أصدقاء، ولكي أخـ ـرج من هذه الحالة لجـ ـأت لطبيب نفـ ـسي”.

 

ولفتت إلى أن موقفًا حـ ـدث مع خـ ـطيـ ـبها، تعتبره هو الأغـ ـرب الذي حدث معها من الرجال، وقالت: “أغـ ـرب حاجة طلبها مني راجل: “طلب مني إني اتـ ـحـ ـجب وهو ما كانش يعرف المغرب كام ركـ ـعة، سالته في مرة إنت بتصـ ـلي؟ قالي لأ.. سألته المغرب كام ركعة؟ قاللي 4 ركعات”.

 

وأطـ ـلـ ـقت نجلاء في الحلقة عددًا من التصريحات النـ ـاريـ ـة الجـ ـريئـ ـة، وقالت إن هناك 3 نساء مـ ـثلـ ـيات وقـ ـعـ ـن في حـ ـبها، وسبـ ـب لها هذا الأمر صـ ـد مـ ـة كبيرة، وأوضحت نجلاء أن اثنتين منهن كانتا خارج مصر وواحدة قابلتها في مصر.

 

نجلاء شرحت الأمر قائلة إن واحدة منهما كانت تعتبرها صديقة لها، ولاحظت اهـ ـتمامها الــزائـ ـد بها، ولكنها لم تفسر ذلك بشكل خـ ـاطـ ـئ، حتى فوجـ ـئت أنها أرسلت لها خطاب رومانسي لتعبر لها عن حبها.

 

الفنانة المصرية أكدت أن الأمر صـ ـد مـ ـها بـ ـشـ ـدة وأنها تحدثت مع الفتاة وأخت ـبرتها أن هذا الأمر لا يخـ ـصها وأنها إنسانة طبيعية، وانسـ ـحـ ـبت الفتاة فورا ولم ترها مرة أخرى.

 

نجلاء أضافت إن الأمر تكرر معها مرتين بعد ذلك، وأنها لاحظت أن هذه الفتيات لا يقـ ـاومـ ـن أو يحاولن اقـ ـناع الطرف الآخر ولكنهن يستـ ـسلـ ـمن بسرعة وهذا أراحها كثيرا.

نجلاء ووالدها

نجلاء وزوجها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *