استضاف الفنان رامز جلال، في برنامجه الرمضاني الجديد “رامز في الشلال”، عددًا من نجوم كرة القدم الحاليين والقدامي، وكان أبرز هؤلاء اللاعبين صالح جمعة وعلي معلول لاعبي الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك، وأحمد حجازي لاعب ويست بروميتش الانجليزي، ورضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق.

وأكد مصدر بالبرنامج لـ”القاهرة 24″، أن كل لاعب من هؤلاء تقاضي 50 ألف دولار أى بما يعادل 865 ألف جنيه مصرياً لكل منهم نظير الظهور مع رامز جلال عبر برنامج “رامز في الشلال”.

وأضاف المصدر ، أن الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج “اللعيب” بقناة “إم بي سي مصر” هو الوسيط في ظهور لاعبي الكرة بالبرنامج، حيث اتفق مهيب مع نجوم الكرة عن تسجيل حلقات عن بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، ولم يعرف نجوم الكرة بالمقلب إلا بعد رؤية رامز جلال.

وفي وقت سابق، نشر الفنان رامز جلال، عبر حسابه الرسمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة من كواليس برنامجه “رامز في الشلال”، الذي يعرض في رمضان المقبل.

وجاءت الصورة تحمل “أفيه” جديد أطلقه رامز قائلا :”إذا كان اللي فات بيخـ ـوف فالي جاي دمـ ـار” ، يأتي ذلك بعدما سخـ ـر عدد كبير من الجمهور على كلماته السابقة التي قالها “اللى يقولك رامز شطب خلاص.. قوله تعالى كل أناناس”، وذلك في أول لحظات من طرح البرومو.

وكانت قناة “mbc مصر”، طرحت مساء أمس البرومو الرسمي لبرنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *