اسرار وخفايا بحياة احمد سعد وسر طلاقه المتكرر” اسحار واعمال ” ولاول مرة يعلن سبب طلاقه لسمية الخشاب و6 ايام زواج ريم البارودي

أحمد سعد يعلنها تزوجت ريم البارودي 6 أيام وانفصلت عن سمية الخشاب لهذا السبب كشف الفنان أحمد سعد خلال ظهوره في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة أنه تزوج من الفنانة ريم البارودي 6 أيام فقط.

وقال سعد إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

وانفعل أحمد سعد بسبب فقرة فى شيخ الحارة كشف فيها البرنامج عن أسرار زيجته من ريم البارودي وسمية الخشاب.مفاجأة أحمد سعد تزوج ريم البارودي 6 أيام فقط!

حل الفنان أحمد سعد، ضيف رابع حلقات الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية “القاهرة والناس”.

وقال سعد، إنه تزوج الفنانة ريم البارودي لمدة 6 أيام فقط، وقام بتطليقها بعد ذلك، ولكن جمعتهم حالة حب وصداقة لسنين.

وطالب سعد، بإنهاء فقرة البرنامج الخاصة بـ”شيخ الحارة” بعد سؤاله بأن أحد زوجاته تقوم بعمل أعمال سحرية له، وأكد أنه بالفعل ذهب لأحد الشيوخ وأكد لي أن هناك شخص يقوم بعمل لي، قائلا: “كان بيحصلي حاجات غريبة”.

ويواصل برنامج “شيخ الحارة”، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.