ميدو يدعو الفيفا للتدخل : أرجو توقف صيام اللاعبين خلال المباريات.. مش عاوزين حد يمـ ـوت في الملعب وهو صائم”

ناشد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق المسؤولين عن كرة القدم بعدم السماح للاعبين بالصيام خـ ـوفا من مشاكل قد تحدث لهم وتصل إلى الموت.

وكان الثنائي نصير مزراوي وحكيم زياش لاعبي أياكس قد خاضا مباراة توتنام أمس الأربعاء أثناء الصيام وقاما بالإفطار بعد مرور ما يقرب من 20 دقيقة عقب أذان المغرب.

 

وقال ميدو: “لا أعتقد أن يسمح للاعبين بلعب كرة قدم بهذا المستوى وذلك الإيقاع الكبير أثناء صيامهم”.

وتابع ميدو “أعني أنه من العدل لهؤلاء اللاعبين الراغبين في الصيام من وجهة نظر دينهم، لكن اعتذر يجب أن يقال لهم من اللعبة لا، لا يسمح لكم بذلك”.

وشدد ميدو “لا نريد أن نرى لاعب ما يمـ ـوت أولا قبل أن نتخذ قرارا بشأن ذلك، أرجو إيقاف اللاعبين من اللعب أثناء صيامهم خاصة مع وصول اللعبة لهذا المستوى”.

وأضاف ميدو “أعلم أنني سوف أتعامل بقـ ـسـ ـوة بسبب ما أقوله، وخاصة أنني مسلم، لكن لا يمكن أن نسمح للاعبين الذي تتراوح أعمارهم بين 18 و19 عاما وتعتقد أن يركض كل منهم 12 أو 13 كيلومتر وتقديم ذلك المستوى وجسمهم لا يوجد به طعام أو سوائل لمدة تقترب من 18 ساعة”.

وأتم ميدو طلبه بمخاطبة الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم قائلا: “أرجوكم امنـ ـعوا اللاعبين من اللعب بهذا المستوى والإيقاع أثناء صيامهم.. الرجاء التصرف الآن قبل أن يموـ ـت أحد”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.