نيفين مندور ..بطلة فيلم “اللمبي 2” قـ ـبـ ـض عليها مرتان بسبب الكـ ـيـ ـف وتـ ـركـ ـت النجومية من أجل الحـ ـشـ ـيـ ـش ..شاهد شكلها الأن
close

 

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي تداول صور جديدة للفنّانة المصرية نيفين مندور التي دخلت السـ ـجـ ـ ن مرتين، علماً أن السأ ـ ـون المصرية شهدت في أوقات مختلفة دخول بعض الفنانات اللواتي كنّ بريئات من هذه التـ ـهـ ـم..

في آذار 2013 تم إلـ ـقـ ـاء على الفنانة نيفين مندور (36 عاماً) برفقة شخصين داخل سيارة وبحـ ـوزتهـ ـم أكثر من 80 غـ ـراماً من مـ غ ـد ر البـ ـانـ ـغـ ـو و400 غـ ـراماً من الهـ ـيـ ـرويـ ـن. وبعد إنـ ـكارها لتـ ـعـ ـاطـ ـيها أمام تحـ ـقــ ـيقات النيابة، وتم إخـ ـلاء سبـ ـيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، جاء تقرير الطب الشـ ـرعـ ـي ليثبت أنها تتـ ـعـ ـاطـ ـى مـ ـغـ ـدر الهـ ـيرـ ـوييـ ـن.

ـت الشرطة على مندور مرّة ثانية في بداية عام 2016 الجاري بتـ ـهـ ـمـ ـة حـ ـيـ ـا زة المـ ـمنـ ـوعـ ـات، قبل اخـ ـل ء سبيلها بسند إقامة.

نتيجة بحث الصور عن بالصور - هل تذكرون بطلة "اللمبي 2".. شاهدوا كيف اصبحت بعد ...نتيجة بحث الصور عن بالصور - هل تذكرون بطلة "اللمبي 2".. شاهدوا كيف اصبحت بعد ...

وقدّمت مندور بطولتها الأولى في السينما في فيلم “اللي بالي بالك” مع النجم المصري محمد سعد في عام 2003.

 

صورة ذات صلة

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *