شاهد ..ريم البارودي “تهـ ـزق” أحمد سعد :” انا مبكتش علي واحد زيك وسيبك من اللي بتعمله “
close

 

علّقت الفنانة ريم البارودي، خلال حوارها مع الكاتبة الصحافية فجر السعيد، عبر برنامج “غبقة سكوب” على قناة “سكوب”، على أزمتـ ـها السابقة مع طليقها الفنان أحمد سعد، موضحةً أن كل الأحداث التي مرت بها أصبحت “بايخة” وأن كل الأطراف المرتبطين بتلك الأزـمـ، ـة يتحدثون عنها في حلقاتهم، رغم أنه لا عـ ـلاقة لها بهم الآن.

وأضافت أن سعد يسبب الأ ذى لنفسه فبالتالي لن يصعب عليه إيذاء الآخرين، قائلة: “الله يسامحك.. أنت طالع تاخد تارك مني في نفس البرنامج اللي أنا طلعت فيه، مش حلو إنك تقول عني ولو حتى اتجوزتني يوم واحد. عيب”.

وردًا على حديث طليقها بأنها بكت عليه في برنامج “شيخ الحارة”، أكدت أنها لم تبكِ عليه بل على ما تع ّضت له وما مرت به بسببه، قائلة: “أنت ميتبكيش عليك، أنا كنت بعيط على نفسي”، موجهة اللوم للإعلامية بسمة وهبة لأنها كانت تتحدث عنها في أغلب الأسئلة مع طليقها وزوجته السابقة سمية الخشاب، مستطردة: “بعتب عليها لأنها مشافتش مني غير كل خير، زعلت منها لأن إنتي عارفة الحقيقة فازاي شيخ الحارة يقول اتجوزها 6 أيام؟.. أنا ما أذتكيش في حاجة أو ضايقتك.. أنتم كنتم بتعملوا حلقة تردوا على زوجته السابقة ولا قبل السابقة؟”.

وأكدت أن مرحلة سعد انتهت بشكل نهائي، قائلة: “لا يهمني زواجهما او انفصالهما او اي شيء عنهما وباتت التعليقات تض يقني”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *