حلمت بوفاة أمها ..فصحيت وجدتها تقرأ القران بجوارها فظنتها الشيـ ـطان..فـ ـذبحـ ـتها وقطـ ـعت فروة رأسها بالمقص ..القصة الكاملة لقـ ـتل مذيعة بـ”النيل للأخبار” لأمها بـ”يدالهون”

 

 

 

السبت الماضي، في تمام الساعة الرابعة فجرًا، حلمت “أميرة ع ع” بأن والدتها توفـ ـت لتلاقي ربها، فأستيقظت من النوم لتجد والدتها بجوارها في الفراش تقرأ القرآن، فظنت أنه شـ ـيطان خاصةً بعدما رأت أمها قد تـ ـوفت في الحلم.

الفتاة البالغة من العمر 45 عامًا، ما كان لها سوى أن تجلب “يد الهون” وتعـ ـتـ ـدي على والدتها التي ظنت أنها شـ ـيـ ـطان، فتهـ ـشم رأسها من كثرة الضربـ ـات، ثم طعـ ـنتها بمقص 22 طـ ـعنأة.

ثم أصطحبت “أميرة ع ع”، والدتها العجوز التي بلغت من العمر 81 عامًا، من غرفة النوم إلى أمام باب الشقة، وقطـ ـعت فروة رأسها بالمـ ـقص، ثم قطـ ـعت فمها من شفاة المجـ ـني عليها وحتى أذنـ ـيها، ثم أمسكت بقطـ تها وذبحـ ـتها فوق رقبة والدتها.

“أميرة ع ع” كانت تعمل مسئولة الترجمة في قناة النيل للاخبار بالتلفزيون المصري، على درجة مدير تحرير، واستاقلت عن العمل قبل الجـ ـريـ ـمة بثلاثة أشهر، وعقب قـ ـتـ ـل والدتها هاتفت شقيقيها اللذان ذهبا إلى شقتها التي تعيش فيها مع والدتها ووجدوها على سلم العمارة تقرأ القرآن بصوت عال.

أشقاء أميرة فوجئوا بالمشهد الدمـ ـوي، وحاول أحدهم أن يذهب لأميرة التي تمسك المقـ ـص بيدها ليهـ ـدأ من روعـ ـها ويعرف ما حدث، فهو بالتأكيد لم يكن يتخيل أن تـ ـقـ ـتل شقيته والدته، فما كان لأميرة سوى أن تـ ـطـ ـعـ ـنه بالمقص في يده وتتسبـ ـب في جـ ـرح بيده اليمني.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.