عاجل ..فى سرية تامة من شهر.. طلاق هايدي راسخ من علاء مبارك
close

قالت مصادر مقربة من عائلة الرئيس مبارك، إن علاء مبارك اـ ـنفصل عن زوجته هايدي راسخ فى سـ ـرية تامة بعد زواج دام حوالي 21 عاماً.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24“، أن نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك طلق زوجته نجلة رجل الأعمال المعروف مجدي راسخ من حوالى شهر بعد خلافات دامت لفترة فى الآونة الأخيرة جزء منها نفسى بدأت منذ وفاة ابنهم قبل الثورة، وتفاقمت بعد ما حدث للعائلة ودخول علاء السجـ ـن وإتهـ ـامه بإهـ ـدار المال العام والفـ ـساد.

وأشارت المصادر إلى أن عمر نجلهم الأكبر يقيم حالياً مع والده علاء خاصة بعد قبوله فى قطاع الناشئين بالنادي الأهلى، ويتردد مع والده على منتجع هايسندا الساحل الشمالى للاستجمام مع جده مبارك وباقى العائلة.

يذكر أن خبر وفاة نجل علاء مبارك صاحب الـ12 عامًا الذي وافـ ـته المنية، إثر الأزمـ ـة الصحـ ـية التى تعت ـرض لها فى مايو عام 2009، نقل على إثـ ـرها إلى مستشفى الجلاء العسكرى، وتم إدخاله قسم المـ ـخ والأعصـ ـاب بالطابق الثانى فور وصوله للمستشفى واستمرت الفحت ـوصات الأولية، حيث أجريت له أشـ ـعة مقطعية لمعرفة ما جرى لرأسه والآ  لام التى يشكو منها، إلا أنه لقـ ـى ربه.

المصدر : القاهرة 24

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *