لحظة سقـ ـوط قافز المظلة الضابط هاني خليل بمائدة إفطار العاصمة الإدارية ما أدى إلى وفاته…. (فيديو)
close

توفي اليوم، هانى شاكر خليل، أثناء قفزه بالبراشوت خلال الاحتفالات التي أقيمت بمناسبة أضخم مائدة إفطار في العالم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهاني خليل ضابط على المعاش، كان من المقرر أن يجري قفزة بالباراشوت خلال الاحتفال بأضخم مائدة إفطار في العالم، إلا أنه أثناء القفزة هبـ ـط بالخـ ـطأ على سيارة كانت متواجدة على الطريق، فأصيـ ـب على إثـ ـرها إصـ ـابات شـ ـديدة نقل على إثرها للمستشفى بسيارة إسعاف إلا أن المنـ ـية وافـ ـته.

تواصل شركة العاصمة الإدارية استعداداتها الخاصة لتنظيم أطول مائدة إفطار على مستوى العالم، بطول 3 آلاف متر وبحضور ومشاركة نحو 7 آلاف مشارك فى وجود ممثلين من موسوعة جينيس.

ومن جانبه قال العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، إنه تقرر تنظيم هذا الحدث الضخم اليوم، ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية بغرض تعريف المواطن المصرى بأحد أضخم المشروعات العمرانية فى العالم، يلى ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعى، ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة فى قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين بالإضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأضاف الحسينى، فى بيان صحفى، أن إدارة العاصمة الإدارية تسعى للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بحضور ومشاركة كافة شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلى والدولى فى ظل حضور إعلامى مكثف.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *