ابن مالك قناة “طيور الجنة” يثـ ـير الجدل بسبب سيارته الجديدة الأغلي في العالم ..ووالده يعلق :” هدية نجاحه”… (صور)

أثـ ـارت صورة لابن مؤسس قناة “طيور الجنة”، المعتصم بالله مقداد، جدًلا واسعًا خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر وبجواره إحدى أغلى السيارات الموجوده في العالم “لامبورجيني”.

وقام والده خالد مقداد، مالك قناة “طيور الجنة”، بشراء سيارة “لامبورجيني” هدية له بعد تخرجه من الصف الثاني عشر الثانوي، الأمر الذي أثيـ ـر إعجاب العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بتداول صورته.

كما قام أحد أصدقائه بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “picbat”، وهو بجواره هذه السيارة، قائلًا: “العريس ما شاء الله”.

بينما نشر المعتصم بالله، على صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، صورة تجمعه بين والده ووالدته أثناء حفل تخرجه.

وعلق عليها قائلًا: “الأمس كانت واحدة من أجمل أيام حياتي اللحظة التي لطالما انتظرتها طويلاً وكنت مترقبًا لها بشدة
بحمد الله وبفضله تخرجت بالأمس من الصف الثاني عشر – علمي (الثانوية العامة).. وأود أن أشكر كل من وقف معي في هذة اللحظة الرائعة.. أبي وأمي وأصدقائي وإخواني وأساتذتي وكل من أحبهم شكراً لكم من القلب.. كل الأيام التي عشتها معكم كانت أجمل أيام حياتي كنتم لي دائمًا خير عونٍ وسند وأسأل الله العلي القدير أن يجمعني بكم دائماً على خير”.

يذكر أن خالد مقداد، والد المعتصم بالله المقداد، مؤسس ومدير قناة “طيور الجنة”، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية وهو من أصل فلسطيني، وأسس فرقة “طيور الجنة” الفنية للأطفال عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الأناشيد التي تعنى بالطفل والوطن.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.