رامي مالك عن مشاركته في فيلم جيمس بوند الجديد :”سأنسحب منه إذا اراد المخرج تجـ ـسيد صورة الإرهـ ـاربي بأنه عربي ذو مرجعية دينية”

كشف الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك أنه أصر على شرط واحد قبل الموافقة على دور الشـ ـرير في Bond 25 وهو أن لا تكون شخصيته عبارة عن إرهـ ـابي عربي أو شـ ـرير يستخدم الدـين كمبـ ـرر لجـ ـرائـ ـمة.

وخلال حواره مع صحيفة The Mirror البريطانية، اعتـ ـرف رامي مالك بأن الشخصية التي يقدمها في فيلم “بوند” الجديد رائعة للغاية وهو متحمس لتجـ ـسيدها ولكنه ناقش أمرا مع المخرج كاري فوكوناجا قائلا “لا يمكن أن نربط الشخصية بأي عمل إرهـ ـابـ ـي يعكس ايدلـ ـوجية أو دين هذا شيئا لن أقبل به إذا كان هذا هو السبب في أنني خيارك فأنا منـ ـسحب “، مضيفا “لكن تلك لم تكن رؤيته إنه نوع مختلف تمامًا من الإرهـ ـابيـ ـين”.

وقال الفائز بجائزة الأوسكار إن خلفيته الثقافية والعرقية ووعيه بأهمية الفن الإيجابي قادته لإتخاذ هذا القرار، متحدثا عن تراثه المصري الذي وصفه بأنه الشيء الذي نسج هويته.

وأضاف بطل Bohemian Rhapsody “أنا مصري لقد نشأت أستمع إلى الموسيقى المصرية.. أحببت عمر الشريف، هؤلاء هم قومي ، أشعر بأنني مرتبط بشكل كبير بالثقافة والأشخاص الموجودين هناك”، وأضاف مالك، أنه يشعر بثقل كبير على عاتـ ـقه، نظرا لأهمية أفلام جيمس بوند.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.