حصريا ..نتيجة الثانوية العامة بالأسم ورقم الجلوس من موقع اليوم السابع 2019 ..أدبي وعلمي «علوم – علمي رياضة»..اعرف نتيجتك الأن
نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس واسمك كما هي علي اليوم السابع ستجدها هنا، نتيجة الثانوية العامة 2019 والتي يترقبها طلاب الثانوية العامة سنعرضها لكم في هذا الموضوع بالتفصيل .

 

واعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة خلال نهاية هذا الاسبوع والتي ستظهر نتيجة الثانوية العامة لطلابها بعد مشوار طويل في مارثوا الثانوية العامة، ومن المتوقع أن يعلن عن النتيجة قريبا سواء كنت تبع شعبة الأدبي وشعبة العلمي بفرعيه “علمي علوم – علمي رياضة” وستكون النتيجة برقم الجلوس .

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

 

ستكون نتيجة الثانوية العامة يوم 15 يوليو كحد أقصي فور انتهاء أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب ونضع بين أيديكم خلال السطور القادمة رابط موقع اليوم السابع ورابط موقع نتيجتك للاستعلام عن نتيجة الثانوي العام بالأسم ورقم الجلوس فور ظهورها.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم

 

ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة لعام 2019 وتنسيق الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها من الوزير طارق شوقي سيكون بمقر الديوان العام للوزارة وسيحضره كل الصحفيين خاصة صحفي اليوم السابع ومصراوي والوطن وفيتو لعرض نتيجة الثانوية العامة عليهم وعبر مواقعهم .

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 الأن في كل محافظات مصر برقم الجلوس فقط ..أدبي وعلمي «علوم – رياضة»..أعرف نتيجتك في الثانوية العامة اليوم

روابط عن نتيجة الثانوية العامة 2019

 

وقد أدى امتحان الثانوية العامة 669,749 طالبا وطالبة منهم 264,653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118170 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم)، ويمكنك الاستعلام عن النتيجة فور إعلانها من خلال عدة مواقع:”اليوم السابع، نتيجتك، وزارة التربية والتعليم، بوابة الثانوية العامة”.

نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع

 

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية بالاسم من خلال التسجيل هنا نتيجة الثانوية العامة 2019 موقع اليوم السابع، ومن ثم ادخال البيانات المطلوبة:

اختر الشعبة “علمي رياضة، علمي علوم، أدبي”.
اسم الطالب.
رقم الجلوس.
المحافظة التابع لها.
البريد الإلكتروني.
رقم المحمول.
وسيتم اخطارك بالنتيجة فور ظهورها.

موقع نتيجتك ونتيجة الثانوية العامة

نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2019 برقم الجلوس.. أعرف نتيجة الدبلومات الفنية «الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي» ومواعيد التنسيق  

 

نتيجة الثانوية العامة في مصر الأن 2019..اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس اليوم من موقع وزارة التربية والتعليم ..موعد نتيجة الثانوية العامة

كما يمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية من هنا موقع نتيجتك وادخال اسم الطالب فقط لتظهر النتيجة بالدرجات، والاستعلام عن نتيجة زملائك في جميع المدارس.

كما يمكنك ترك اسمك ورقم الجلوس من خلال التعليقات الموجودة أسفل الموضوع، وستقوم أسرة الموقع بجلب النتيجة والدرجات التفصيلية لك فور ظهورها.

 

وسنتابع هنا التفاصيل أول باول عن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام وسنعرض لكم رابط نتيجة الثانوية العامة

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.