أحمد إبراهيم يعيد زوجته الأولى لذمته بدون علمها.. وخـ ـلافات مع أنغام :” مش عاجبها اكون مع ولادي “
close

كشفت مصادر خاصة لـ”الوطن”، أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قرر التراجع عن انفصـ ـاله من زوجته الأولى ياسمين عيسى، وأعادها إلى ذمته، دون علمها أو أهلها الذين يرفـ ـضون أن تكون لابنتهم زوجة ثانية، وهي الفنانة أنغام التي تزوجها عرفيا، 18 أكتوبر الماضي، ثم رسميا 19 فبراير الماضي.

وأضافت المصادر، أن خـ ـلافـ ـات اشتـ ـعلت بين أنغام وإبراهيم، الفترة الأخيرة، بسبب اهتمام الأخير بأولاده وعودته لزوجته الأولى.

تفاصيل الواقـ ـعة تعود إلى فبراير الماضي، حينما قالت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم أنه تم اخطارها بزواج أنغام من زوجها على عنوان الاستديو الذي تتشارك مليكته مع زوجها أحمد إبراهيم، حيث أنهما تزوجا سرا منذ فترة واضـ ـطرا لتسجيل زواجهم منذ أيام قليلة بأحد مكاتب الشهر العقاري ليكون زواج شرعي أمام الرأي العام.

وأضافت في بيان، أن التسـ ـوية التي من المفترض أن يقوما بها سويا بعيد عن ساحات القضاء لم تفـ ـضي إلى شيء حتى الآن، حيث أنه رفـ ـض تطليقها وحاولت عائلته عدة مرات للتدخل وتطـ ـليق ابنتهم إلا أن إبراهيم دائما يتهـ ـرب منهم في إشارة واضحة أنه يريد الاحتفاظ بكلا الزوجتين: أم أولاده وأنغام.

وبعد أيام قليلة حسمت المطربة أنغام، ما تردد حول زواجها سـ ـرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال لقائها مع برنامج “إم بي سي ترند”، على هامش حفلها الغنائي بالكويت، ضمن مهرجان “فبراير الكويت”.

واكتفت أنغام بالتعليق على نبأ زواجها، قائلة: “الله يبارك فيك.. شكرًا”، وأنهت اللقاء سريعًا، دون ذكر تفاصيل ارتباطها بـ إبراهيم، وفي سياق متصل، تضمن تقرير “إم بي سي ترند”، أن مصادر مقربة من الثنائي أكدوا للبرنامج، زواجهما منذ عدة أشهر، ألا أنهما لم يعلنان ذلك، لوفـ ـاة شقيقتها “غنوة”، .

وفي محاولات منه لإثبات حُسن علاقتهما، ونفي شـ ـائـ ـعات الانفصـ ـال، التي انتشرت مؤخرًا، قرر الموزع أحمد إبراهيم، مسـ ـاندة زوجته، الفنانة أنغام، أمس، خلال حفلها على مسرح القرية التراثية بالباحة بالسعودية، مشاهد متسلسلة، ولقطات متتالية، ظهر بها “إبراهيم” برفقة أنغام، مُقدما لها الدعم، والمحبة، أمام الجميع، كعادته التي ظهر بها في بداية زواجهما، حتى عادت أنغام لنشر صورهما سويًا اليوم.

وشاركت أنغام جمهورها، بصورة جديدة لها، اليوم، عبر “إنستجرام”، ظهرت من خلالها دون مكياج نهائي، وبصحبة زوجها الموزع أحمد إبراهيم، والفنان محمد حماقي، خلال الاستعداد لحفل الأخير، وحرص “إبراهيم” على ضم أنغام، خلال الصورة، الأمر الذي تفاعل معه العديد من المتابعين، مشــيدين بلإطلالتهما.

ولم يكتف أحمد بالظهور معها فقط، فنشر عقب الحفل على حسابه الشخصي على “الإنستجرام”، صورة للأخيرة خلال تواجدها على المسرح، قائلًا:”مليون مبروك العظيمة، أنغام النجاح الكبير ومواصلة التألق بقيادة النجم، هاني فرحات”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *