عاد من اختبار القدرات قـ ـتـ ـيـ ـلا.. أحمد احتفل بتفوقه بالثانوية أمس وتـ ـوفـ ـي اليوم ..وصورة له بعد الحـ ـادث قبل وفـ ـاتـ ـه

تحول الاحتفال في بيت الطالب أحمد أبوالوفا، الحاصل على 98% في الثانوية العامة، إلى مـ ـأتـ ـم، بعدما لـ ـقـ ـي أحمد مـ ـصـ ـرعـ ـه في حـ ـادث مروري على طريق “أسيوط – القوصية” الزراعي، حيث كان فى طريقه إلى جامعة أسيوط، لأداء اختبار القـ ـدرات بصحبة ثلاثة من زملائه بكلية التربية الرياضية.

وكانت غرفة عمليات المحافظة قد تلقت إخطارا يفيد وقوع تـ ـصـ ـادم بين سيارتين ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق “أسيوط – القاهرة” الزراعي بالقرب من كوبري قرية منقباد، صباح اليوم، أسـ ـفر عن إصـ ـابـ ـة 13 شخصا ومـ ـصـ ـرع 3 أشخاص.

وانتقلت سيارات الإسـ ـعــ ــاف إلى موقع  ، كما تم الدفع بأوناش المرور لتسيير الحركة المرورية، وتم نقل المصـ ـابيـ ـن إلى مستشفى أسيوط الجامعي ـ إلى مستشفى الإيمان العام.

في سياق متصل انتقل محافظ أسيوط إلى المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحـ ـية للمصـ ـابيآـ ـن، ومتابعة الرعاية الطبية المقدمة لهم، رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد المنشاوي، والدكتورة مها غانم، نواب رئيس الجامعة، والدكتور سعد زكي، مدير المستشفى الجامعي، والدكتور محمد زين، وكيل وزارة الصحة، وفاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومصطفى أبوغدير، مستشار المحافظة للشؤون الاجتماعية، ومحمد البشير، رئيس حي غرب.

..

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.