foot-dz

رسميًا.. انفصال هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد أقل من عام: «محصلش نصيب»‎

«محصلش نصيب.. وحدث الانفصال في هدوء تام».. بهذه كلمات حسمت الفنانة هنا شيحة، الجدل الذي أثير مؤخراً على صفحات التواصل الاجتماعي، وأعلنت شيحة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما حيث تم عقد القران وإعلان الخبر في أكتوبر 2018.

وقالت هنا إن سبب الانفصال جاء نتيجة وجود خلاف في وجهات النظر بينهما، إلا أن علاقتهما ستظل طيبة وسيبقى صديقًا مقربًا لها.

وأضافت أنها لم تجد من فلوكس سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة، لذلك فهي تحافظ دائما على علاقتها به حتى بعد انفصالهما عن بعضهما البعض.

وبالتزامن مع إعلان الانفصال، نشرت هنا صورة على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، تعلن فيها انضمامها للجزء الثالث من مسلسل «نصيبى وقسمتك»، وعنوان الحكاية جاء بعنوان«اتفضلوا في الصالون»، ويعتبر المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكرى.

ويذكر أن الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك، عرض في شهر سبتمبر الماضي، ودارت أحداثه في 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة، كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها في 5 حلقات، وقام ببطولة الحكايات كلا من هنا شيحة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق