عاجل..تـ ـدهور الحالة الصحية للفنان فاروق الفيشاوي أثناء علاجه من السـ ـرطان..وصديقه المقرب يكشف :” حالته صـ ـعبة منذ 3 أسابيع”

يبدو أن النجم فاروق الفيشاوي يمر بأوقات صـ ـعـ ـبة بعد تـ ـدهـ ـور حالته الصـ ـحـ ـية مؤخراً، الامر الذي استـ ـدعـ ـى نقلها الى المستشفى بسرعة لاتمـ ـام العلاج.

بدوره، أعلن نجله، الممثل أحمد الفيشاوي خبر تعـ ـرض والده النجم الكبير لوعـ ـكـ ـة شـ ـديدة، مؤكداَ أن حالته حـ ـرجـ ـة جدا.

وطلب من الجمهور الدعاء له، مشيرا إلى أنه يرافق والده في المنزل مع والدته سمية الألفي التي حـ ـرصت على التواجد معه في هذه الفترة الصـ ـعبة.

وعلى الفور، دشن عدد من كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “فاروق الفيشاوي” وتصدر قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر، وتمنوا له الصحة وان تمـ ـر الأزمة الصحـ ـية على خير.

وكان النجم المصري أعلن في شهر أكتوبر الماضي عن إصـ ـابته بمـ ـرض بالسـ ـرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، مؤكداً أنه سيواجه المرض الخـ ـطيـ ـر بكل شـ ـدة وسيتعامل معه كأنه صـ ـداع عادي.

وقال الفنان عماد محرم، الصديق المقرب من الفنان فاروق الفيشاوي، إن “الفيشاوي” بخير، ومتواجد في بيته.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “الفيشاوي الحمد لله ماشي على الأدوية، عنده النهاردة دكتور عشان موعد الحقنة الأسبوعية، وهو متواجد في بيته على الطريق الصحراوي”.

وبسؤاله عن التصريحات التي أدلى بها نجله أحمد الفيشاوي اليوم، بشأن أن والده يمر بحالة صحية حـ ـرجة، قال عماد إن صحة “الفيشاوي” حـ ـرجة منذ 3 أسابيع، ولكن ليس بالشكل الذي يمثل خطـ ـورة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.