“بيسين وغرفة نوم ومصور مراتك وهي نايمة ياديـ ـوث”.. القصة الكاملة لاتهـ ـام أحمد حسن وزينب بنشر الفعل الفـ ـاضح

0

ظهور “اليوتيوبرز” أحمد حسن وزينب لم يعد يجلب سوى الانتـ ـقادات وتقديم البـ ـلاغـ ـات والشكـ ـاوى ضـ ـدهما، بسبب ظهورهما المـ ـثير للجـ ـدل بين الحين والآخر، إذ لمّ يعد الأمر متوقفا على استغـ ـلال طفلتهما “إيلين” والتربح من خلالها، بل وصل لأفعال صُنّفت بكونها غير ملائمت ـة للعـ ـادات والتقـ ـاليد المصرية، فضلا عن نشر مشاهد وصفها البعض بأنّها “فاضـ ـحة”.

ومؤخرًا أثـ ـارا الثنائي جدلًا واـ ـسـ ـعًا بسبب مقطعين قاموا بتصويرهما داخل غرفة نومهما، وبحوض السباحة الخاص بغرفتهما، الأمر الذي أثار العديد من الانتقـ ـادات ضـ ـدهما، حتى تقدم بعض المُحامين ببلـ ـاغات ودعاوى قضـ ـائية ضدهما بتـ ـهـ ـمة ارتكـ ـاب الفعـ ـل الفـ ـاضح.

شارك أحمد حسن مُتابعيه، مؤخرًا بمقطع فيديو من داخل غُرفة نومهما، خلال قضائهما العطلة الصيفية في “بالي”، عبر حسابه على “إنستجرام”.

وأظهر الفيديو الثنائي وهما نائـ ـمين على السرير بملابس النوم، إذ ارتدت “زينب” بيجامة برتقالي من الستان، في حين ظهر أحمد حسن، بـ”تيشيرت وشورت”.

وتضمن المقطع لحظة استيقاظ الثنائي ونزولهما إلى “حوض الاستحمام” الخاص سويًا، وعلق “حسن” على المقطع قائلًا: “شوفوا النطة دي.. وقعنا على وشنا”.

الفيديو الذي نشره حسن أثـ ـار انتـ ـقاد كثيرون، إذ علق أحدهم عليه قائلا: “إنت مصوّر مراتك وهي نايمة؟”.

أثـ ـار مقطع آخر تعـ ـدى 20 دقيقة العديد من الجدل والانتقـ ـادات، بعد أن شارك الثنائي متابعيهما بفيديو آخر، وهما يلـ ـعبان مصارعة حُـ ـرة داخل حوض الاستحت ـمام الخاص بغرفتهما، وبمشاركة شقيق الأول الذي اعـ ـتاد الظهور معهما مؤخرًا.

وتضمن المقطع العديد من اللقطات التي يحمل فيها “أحمد حسن” زوجته بشكل وصفه الرواد بأنّه “غير لائـ ـق ومُـ ـبالغ فيه”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.