هند الحناوى وشمت آية قرآنية.. طليقة الفيشاوى تثير الجدل بـ تاتو جديد

ظهرت طليقة الفنان احمد الفيشاوى هند الحناوي، في صور متداولة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ووضعت على ذراعها اليمنى تاتو قديما كانت قد وشمته، ولم يتم الكشف عن تفاصيله.

تاتو طليقة الفنان احمد الفيشاوى ظهرت تفاصيله، وتبين أنه مكتوب عليه الآية رقم 5 و6، من سورة “الشرح”، وهي: (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا) صدق الله العظيم، وهو ما جعل النشطاء يدخلون في حالة جدل حول طبيعة التاتو الخاص بمُطلقة أحمد الفيشاوي.

كانت طليقة الفنان احمد الفيشاوى كتبت منشورا مطولا بالإنجليزية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعلق فيه على الواجبات الأبوية ورعاية الأطفال، على خلفية أزمة ابنتها لينا الفيشاوي مع أبيها، لعدم رعايته لها وتسديد نفقتها.

وكتبت طليقة الفنان احمد الفيشاوى في منشورها، أن رعاية الطفل في الحياة تمثل الأبوة، فالطفل بحاجة إلى أشخاص يعتمد عليهم في الأوقات الصعبة ومشاركته الأوقات الرائعة، فهذه هي الأبوة، مشيرة إلى أن تلك الرعاية من الممكن أن توفرها الأم أو الأب بالتبني أو الجدة أو عمة أو أب.

وأضافت طليقة الفنان احمد الفيشاوى أنه في حالة وجود أب مهمل أو مسيء فإنه يؤثر عليهم مدى الحياة، لافتة إلى أنه لا يوجد أب مثالي ولن يقوم أي إنسان بعمل القرار الصحيح من أجل صحة أطفاله، لذلك لابد أن يتم التواجد من الأجل الطفل، متسائلة حول الآباء الذين في الخارج، هل كانوا متواجدين من أجل أطفالهم.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.