نيللي كريم على خطـ ـى رانيا يوسف: ملابس “بدون بطانة”..صور
close

إطلالة جديدة، لفتت بها الفنانة نيللي كريم الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور عمرو طايع، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت “نيللي” بـ”توب” أسود غير منقوش، بالإضافة إلى “جيب” طويلة وشفافة، وغير مزودة ببطانة، مع اختيارها تسريحة شعر “انسيابية”، خلال تواجدها في الجونة.

 

 

وخلال الساعات الماضية، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، التي حصدت على ما يزيد على 47 تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات لمتابعيها وزملائها في الوسط الفني، على رأسهم فريال يوسف، التي كتبت: “رائع رائع يا عزيزي”، بالإضافة إلى كل من فيفي عبده وهند صبري وإيمان العــ ــاصي وكندة علوش.

وتنوعت تعليقات متابعيها بين المعجبين بالأزياء والمنتـ ـــقدين لها، أبرزها: و”إطلالة موفقة”، و”أنتي جميلة بدون حاجة إلى التـــــ ـــــعري”، و”ملكة جمال يا نيللي”، بينما أشار أحدهم إلى تشابه الفستان بذلك التي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت الفنانة رانيا يوسف تعرضت لموجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بفستان جـ ـــريء في الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي.

يذكر أن الممثلة نيللي كريم، تسلمت جائزة أفضل ممثلة عربية مصرية، في حفل “الموريكس دور”، اليوم، عن دورها في مسلسل “اختفاء”.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *