مغـ ـص ودواء ثم وفـ ـاة وخالته أخر من زاره والنيابة تحقـ ـق.. تفاصيل آخر يوم في حياة هيثم أحمد زكي
close

قال مصدر أمنـ ـي، إن فريقا من نيابة جنوب الجيزة، يناظر جثة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، داخل منزله بكمباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب تلقيهم إخـ ـطارًا رسميًا بو فــ ـاته في الساعات الأولى من اليوم، ولم تصـ ـدر النيابة قرارها حتى الآن.

 

وكشفت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال الفحـ ـص والتحري أن “هيثم” مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتـ ـردد عليه خـ ـالته.

 

وأضافت المصادر لـ”الوطن” أنه عقـ ــب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئـ ـذان النيابة بكـ ـسر الباب، عثـ ـرت على الفنان مُلـ ـقى جـ ـثة داخل الحمام، مشيرة إلى أنه حتى الآن لم يتم اتخـ ـاذ أي قرار بالتشـ ـريح من عد مه.

 

وتابعت المصادر أنه من خلال استجـ ـواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، تبين أنّ الفنان هيثم خرج فجـ ـر أمس، وكان يبد و عليه حالة التعـ ـب والإرهـ ـاق، وأخـ ـبرهم أنه يعـ ـاني من “مغـ ـص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

 

وكشفت المصادر أنه لم يظـ ـهر طول اليوم، ولم يـ ـرد على هاتفه سواء اتصـ ـالات خالته أو خطيبته، ما دفعهما إلى التـ ـوجه إلى قسم الشرطة وقامـ ـتا بالإبـ ـلاغ عن تفاصيل الواقـ ـعة.

 

وأضافت المصادر أنه تم العـ ـرض واستـ ـئذان النيابة العامة التى أمـ ـرت بكـ ـسر باب الشقة ،وتم إخطـ ـار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقـ ـعة، ولا تزال التحقـ ـيقات مستـ ـمرة.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *