بعد ان اكدت انها لازالت عذراء في عدة لقاءات تحدثت الفنانة منة فضالي لاول مرة عن تجربة زواجها من الملحن محمد ضياء، وأسباب الخلاف التي أدت لانفصالهما والضجة الإعلامية التي حدثت عنهما.

أوضحت منة خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “تحيا الستات” على قناة “النهار”، أن ضياء تقدم رسميا للزواج منها لكن والدتها اعترضت على هذه الزيجة، لذلك احتراما لوالدتها واحتراما له بسبب ابنه تزوجته في السر، مضيفة: “تجربة عدت بسرعة جدا، استمرت 6 شهور بس، هو شخص كويس جدا وبحترمه وإحنا أصدقاء دلوقت”.

أشارت منة إلى أنها انفصلت عنه بسبب ضـــ ــــــربه لها مرة واحدة، قائلة: “ضـــ ــــربــــ ــني مرة.. هو كان عنده اعتراض إني أكمل تمثيل وطول الوقت كان بيتخانق بسبب اللبس والخروج والحفلات، ده حاجة تخصه طبعا لأنه راجل بس أنا برضو ست بشتغل مينفعش يتقالي لأ لأ على طول.. مبيحبش الحاجات دي.. إنما عنده كلمة لأ طول الوقت”.

تابعت: “كان بيخاف عليا جدا وبيغير عليا جدا.. وأنا بحترم ده.. بس مش طول الوقت”، لافتة إلى أنها خاضت تجربة حب لكنها لم تكلل بالزواج، وكان هذا الشخص يكبرها بـ21 عاما ومهتما بها دوما، قائلة: “كان مهتم بيا طول الوقت وكنت صغيرة، كان صوته حلو بيغنيلي، هو شخصية لطيفة جدا، ذوق، بس محصلش نصيب”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *