foot-dz

بعد استفـ ـزازه لوالد الشهـ ـيد البناء بعد الحكـ ـم بـ”يحيا العدل”..إحـ ـالـ ـة محامي راجح المستـ ـفز إلى التـ ـأديب .. :” لو ابني مكانه كنت هبقي مبسوط بالحكم”

قال أحمد جـ ـبر محامي المتـ ـهـ ـم إسلام البـ ـخ في قضـ ـية راجـ ـح، المـ ـتهـ ـم في قضـ ـية محمود البنا، والذي حصل على حكـ ـم مخـ ـفف بالسجـ ـن 5 سنوات، إن الفيديو المتـ ـداول على بعــ ـض المواقع الإخبارية بشأن تعليقه على الحكم بكلمة «يحيا العدل» جاء بعد انتـ ـهاء المحكمة من تلاوة الحكم، ووجد أن الحـ ـكم يصتـ ـيب صحيح العدالة بشأن عـ ـد م المـ ـسـ ـاواة بين المتـ ـهميـ ـن جميعاً في العـ ـقوـ ـبة التي أنـ ـلت بهم.

 

 

وأكد «جـ ـبر» أن المتـ ـهـ ـم الذي يترافـ ـع عنه قد تمـ ـتع بقـ ـدر من استعـ ـمال الر أفـ ـة تقديراً لمـ ـوقـ ـفه في الأوراق، وأنه لم يشـ ـاهد والد المجـ ـنـ ـي عليه على الإطـ ـلاق، وأن هذا ظـ ـاهر في الفيديو لكونه يوجـ ـه حديثه عكس اتجاه جلوس والد المـ ـجـ ـني عليه.

 

وأشار إلى أنه بمجـ ـرد استـ ـشعـ ـاره لوجود والد المجـ ـي عليه انصـ ـرف من الجلسة دون أي تعلـ ـيق آخر، معلناً عن تقـ ـديمه كاـ ـمل الاعـ ـتذا ر لوالد المـ ـجـ ـني عليه عن المسـ ـاس بمشاـ ـعره دون أي قـ ـصد منه أو تعـ ـمـ ـد لإيذـ ـائـ ـه نفسـ ـياً، متمـ ـنياً بأن يقـ ـبل والد المجـ ـنـ ـي عليه اعتـ ـذاره.

 

وأوضح «جـ ـبر» أن قرار نقابة المحامين تحوـ ـيله للتأـ ـديـ ـب، أن صاحب الولاية للحكـ ـم هو الجهة التي تحـ ـال إليها الدعوة التأدـ يبــية، وأنه يـ ـثـ ـق في حسن نيتـ ـه وع دـ ـ  وجوـ ـد أي قـ ـصد لديه، معـ ـلناً كامل احتـ ـرامه لقرار النقابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق