أب ينـ ــهــ ــش في عر ضـ ـه.. عامل بالشرقية يعــ ــاشـ ـــر ابنته جــ ــنـ ــسيا وتحـ ـمل منه سفـ ـــاحا بالشهر الرابع ..شاهد
close

أقد م عامل بمنشأة أبو عمر التابعة لمحافظة الشرقية على معــ ــاشـــ ـــــرة ابنته 19 عاما جــــ ـــــــنــــــ ــسيا لأكثر من مرة بعدما رفـ ـضت محاولـ ـاته الشيطـ ـانيـ ـة عدة مرات إلا أنها وقـــ ــــــعـ ـت في الفـ ـخ واستسـ ـلمـ ـت له وحمـ ـلت منه سفــــ ـــــاحا في الشهر الرابع.

 

البداية عندما تلقـ ـى اللواء عاطف مهران مساعد الوزير م ـدير أمـ ـن الشرقية إخطـ ـارا من العميد عمرو رؤوف مدير البحث الجـــ ـــــنائـ ـى بالمديرية يفيد ورود بلـ ـاغ من فتاة تدعى ”ر.م.م” مقيمة منشأة أبو عمر تتـ ـهـ ـم فيه والدها والذى يعمل عاملا بأحد المقاهى بالتـــــ ـــــ عـ ـدى عليها جـــ ــــــنــــ ـــسيا ومعاـ ـشـ ـرتها مـ ـعاشــ ـرة الأزواج وحملـ ـت منه سفــــ ـــاحا في الشهر الرابع.

 

وأضافت: ”أنه اعـ ـتاد مماـ ـرسة الجــــ ــــ ــنس معها بشكل يومى ونهـ ـر ته أكثر من مرة على فعلـ ـته حتى اكتـ ـشفـ ـت حمـ ـلها بعد أن انتفـ ـخت بطنـ ـها واضـ ـرت للهــــ ـــ رب من المنزل وإبلـ ـاغ الأجـ ـهزة الأمنية بالواقـــ ـــــــعــة.

تمكنـ ـت القـــ ــــــ وات من إلقـ ـاء القبــــ ـــــض على المتــــ ـــــهم واعتـ ـرف تفصيليا بارتـ ـكاب الواقـــ ـــ ـــعة، وتحــ ـرر عنها المحـ ـضر اللازم، وتم اتخاذ كاـفة الإجـ ـراءات القانوــنية حيالـ ـها عرـ ـضه على النيابة العامة والتى أمـ ـرت بحبـــ ــــــسه 4 أيام على ذ مـ ـة التحقيـ ـقات مع التجـ ـديد له في الموعد القانونى.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *