foot-dz

عاجل ..حبــ ـ ــس “اليوتيوبر” الشهير شادي سرور 15 يوما علي ذمـ ــة التحقيقات في قضـ ــية أمن دولة وتخطيطه لعملية إرهـ ــ ـابيــ ـــ ـــــة

قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبــ ــس اليوتيوبر الشهير شادي سرور 15 يوما، وذلك على ذمة القـــ ــــضـــ ــــية رقم 488 حصر أمن دولة عليها، بتهـ ــ ــ ـمة مشاركة جماعة إرهـ ــ ـــ ـابية أسست علي خـ ــ ـلاف أحكام القــ ـانون، ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، كان علي الحلواني، المحامي، أوضح أن نيابة أمن الدولة العليا بدأت، التحقيق مع شادي سرور وذلك على ذمة القضية 488 حصر أمن دولة.

الجدير بالذكر أن القــ ـــضــ ــية رقم 488 تضم العديد من الشخصيات الشهيرة ومن أبرزهم: ”كمال خليل وحازم حسني وحسن نافعة وماهينور المصري، وإسراء عبدالفتاح وخالد داوود وعمرو امام، بالإضافة إلى حسام الصياد والصحفية سولافة مجدي”.

اليوتيوبر المعروف أثار جدلاً واسعا خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك بعد أن أعلن تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه، الأمر الذي جعل بعض مستخدمو موقع “الفيس بوك” يهـــ ـــ ـاجمونه بسبب تركه للإسلام، ومنهم من دعا له بالهداية والتراجع عن قراره، ثم انقـ ـــطع فترة عن نشر الفيديوهات ليعود بعدها بأكثر من فيديو ترفيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق