شــ ــر انتـ ـــ ــــقام.. بمقــ ــ ـــطع إبــ ـاحـ ــي عريس يفـ ــضح علاقة عروسه بزوج أختها أمام المعازيم في قاعة الفرح ..بالفيديو
close

انعقد حفل الزفاف في سعادة تامة دون أي مشـ ـــكلات، حيث وقف الجميع ليحيي العروسين وسط الموسيقى وأجواء الزفاف السعيدة، وظلت الأمور على ما يرام حتى أضاءت شاشة العرض.

على غرار الأفلام، بدأ مقطع الفيديو على شاشة العرض بجملة “اليوم نعرض لكم كيف التقى الحبيبان”، يصفق الجمهور بحماس ليظهر أمامهم فجأة مقطع إبـــ ــ ــــاحي للعروس مع زوج أختها.

تعم الصــ ـــــ ـــدمة على المعازيم، وتفـــ ــــ ــقد العروس النطق، ثم يصعد العريس على المسرح ليواجــ ــــ ــــــهها بعلاقتها الشـ ــــ ـــنيعة مع زوج أختها لأكثر من عامين، وفقًا لما نشرته صحيفة “الدايلي ميل”.

بكــــ ـــت العروس بشدة وألقت “ببوكيه الورد” في وجهه بعدما انتــ ــــ ـــقم منها بالفضـــ ــ ــيحة، لكنه صــ ـــــرخ: “هل كنت تظنين أنني لن أعلم!”، وقد أثار المقطع صـــ ــــ ـــدمة وغضـ ـــــ ــب رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدى أيام.

رجح البعض أن الفيديو قد تم التقاطه بكاميرا مراقبة تسويقية للترويج لمقـــ ـــ ــــطع إبـــ ــــ ـــاحي، لكن وفقًا لـ”الدايلي ميل”، فإن العريس قد ركب كاميرات أمنية في منزله الجديد واكتشف بالصدفة علاقة زوجته المستقبلية بزوج أختها الحامل في الشهر السادس، لذا قرر الانتـ ـــقام منهما.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *