قال مصدر أمنـــ ــي بقسم شرطة المنصورة، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعــــ ـــــرضت للتــ ــحــ ـــرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجـــ ـــنــــ ـــ ـــسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه والاحتفال برأس السنة.

وأضاف المصدر الأمنــ ــــــــي لـ”القاهرة 24″، أن قسم الشرطة لم يتلقى أي بــــــ ــلاغات من الأهالي في حي الجامعة بخصوص الواقـــ ـــ ـــعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتـــ ــــــ ـــحــــ ــــــــرشين بالفتاة، وكشف ملابسات الواقــــ ـــــ ـــعة.

وكان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا فيديو لمجموعة من الشباب، يتحــــ ــ ـــرشون بفتاة في أحد شوارع المنصورة، ولاقى ردود فعل هــــــ ــــائلة، مما أدى إلى تدخل الأمن للوقوف على حقيقة الواقــــ ـــــــعة، وضبط الجـــ ـــــــناة والتعرف على الفتاة إن صدقت الواقـــــــــــ عة.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″ إن فتح التحــــ ـــقيق في الواقـــ ـــ ـــعة للتأكد من ملابساتها وصحتها، وملاحقة الجـــ ـــــــناة والتعرف على الفتاة.

وأكد المصدر الأمني، أن هناك سرعة تحرك للتحقيق في الواقـــــ ــــــ عة، لمعرفة الجــــ ـــــناة، عن طريق تفريغ الكاميرات المحيطة، وبحث حقيقة الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا بعرضه على لجنة مختصة، للوقوف على تفاصيل الواقـــــ ــــــعة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *