تصدرت لينا الفيشاوي تريند جوجل، بسبب نشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، صورة وبدت خلالها عـــ ــــ ــــارية تماما.

وأثارت لينا الفيشاوى حالة من الجدل فى الفترة الاخيرة وتحديدا بعد رحيل جدها الفنان فاروق الفيشاوى، وفاجأت متابعيها بتغيير اسمها على انستجرام الى لينا فاروق الفيشاوي.

وتبين أن لينا الفيشاوى دشنت حسابها على انستجرام فى عام 2015 وكانت صورتها مع والدتها هند الحناوي أول صورة تنشرها عبر الحساب الذي لم تتفاعل من خلاله كثيرًا باستثناء الأيام الأخيرة التي أصبحت لينا نشطة فيه على انستجرام.

وكشفت هند الحناوي، والدة لينا، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عن أوا قرار سوف تتخذه في شهر يناير 2020.

وقالت هند الحناوي، في منشورها، إنها سوف تحذف حسابي فيسبوك وانستجرام، لأنهما يستنفزان قدرا كبيرا من طاقتها، وسوف تحتفظ بحسابي تويتر وLinkedIn لمن يريد التواصل معها، ويأتي بعد الضــ ــــــ ـجة التي اثارتها ابنتها لينا أحمد الفيشاوي، بعد نشر صورة نصف عـــ ــــ ـــارية لها.

كانت “لينا”، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، صــ ـــ ـــدمت والدها مجددًا، بعد الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام”، وظهرت فيها شبه عــ ــــ ـــــــارية، ما أثار حالة كبيرة من الجدل حولها.

وتبين من الصورة التي نشرتها “لينا” أنها متواجدة في القاهرة خلال الفترة الحالية، بعد فترة من عدم تمكنها من المجيء إلى مصر بسبب منعها من السفر بحكم قضائي لوالدها، ولكن بعد إلغاء هذا الحكم وتمكن الابنة من العودة إلى القاهرة، تجاهلت زيارة والدها لتصــــ ـــــ ـــــدمه مرة أخرى وتزداد العلاقة سوءًا.

وكان الخـــ ــــــلاف بين لينا ووالدتها وأحمد الفيشاوي انتهى بقبول محكمة أسرة الخليفة التظلم المقدم من هند الحناوي والدة لينا أحمد الفيشاوي على قرار منعها من السفر، ووضعها على قوائم ترقب الوصول.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *