تعـ ـر ضـ ـت صباح اليوم النجمة اللبنانية نانسي عجـ ـر م ، لمحـ ـاول ة ســ ـر قـ ـة فيـ ـلتـ ـها بمنطقة كـ ـسرأ ـون، من قِبل شاب سـ ـوري يُد عـ ـى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، لكن مـ ـحا ولة سـ ـر قـ ـته للمنزل فشـ ـلت بعـ ـد ما أشهـ ـر فادي الهاشـ ـ ـم زوج نانسي السـ ـلـ ـاح في وجهه، وحـ ـد ث تباـ ـدل إطلـ ـاق نـ ـار بينهما أد ى إلى مـ ـقـ ـتـ ـل هذا الشاب.

 

وتد اول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهذا الشاب، وهو مـ ـقـ ـتـ ـول من داخل الفيلا، بعد تبـ ـادل إطـ ـلاق النـ ـار على يد زوج نانسي فادي الهاشم.

 

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان أن شا بًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، د خل فـ ـجـ ـر اليوم ملـ ـثـ ـمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجـ ـرم في نيو سهيلة كـ ـسـ ـروان بقـ ـصـ ـد السـ ـر  قـ ـة.

 

 

 

وأفـ ـا دت وسائل إعلام بأنَّ الشاب تمــ ـكـ ـن من التسـ ـلل ليلاً الى داخل المنزل حـ ـاملـ ـاً معه مســ ـد س تمكـ ـن بواسطـ ـته من إبعـ ـاد 3 حـ ـراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشـ ـهر المسـ ـدس في وجو ههـ ـم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمـ ـكن زوج عجـ ـر م من رد عــ ـه رغـ ـم محـ ـا ولـ ـاته عـ ـرض المال عليه للمغـ ـاد رة.

 

ورغـ ـم محـ ـاولات فادي ثنيـ ـ الشـ ـاب، إلا أنه استمـ ـر في طريقه إلى الغرفة التي تنــ ـام فيها بنات عجـ ـرم، مهـ ـدّداً بـ ـقـ ـتل من يعتـ ـرض طريقه، وعنـ ـد ما أصـ ـرّ على التو جه الى غرفة البنات، حـ ـاول زوج عجـ ـرم ر د عه عن ذلك، لكن السـ ـار ق تمسـ ـك برأيه، وعندها عا جل زوج نانسي السـ ـار ق بطلـ ـقات نـ ـارية أدّ ت الى مـ ـقتـ ـتله على الفور.

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *