مفـ.ـاجأة صادمـ.ـة.. المـ.ـقـ.ـتول في منزل نانسي عجرم ليس “لـ.ـص” بل عامل سوري هضـ.ـموا حقّه ثم قـ.ـتـ.ـلوه.. أسرته تكشف التفاصيل
close

كشـ ـف المصور السوري تامر تركـ ـمان (على مقـ ـربة بأزـ مـ ـة الفنانة اللبنانية نانسي عجـ ـرم الأخيرة)، أن الشاب السوري المقـ ـتول في فيلا الفنانة، ليس لصًا، ليفـ ـجـ ـر مفا جأة جديدة حول القضـ ـية المثـ ـارة.

 

وكتب «تركمان» عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: «الشاب السوري محمد حسن الموسى من قرية بسقلا في ريف إدلب .. هذا الشاب الذي قا موا بقـ ـتلـ ـه في فيلا الفنانة نانسي عجـ ـرم .. حيث تم الاد عاء بأنه لـ ـص دخل ليـ ـسرـ ق من الفيلا وكأنهم لا يعلـ ـمون من هو!!».

 

وتابع «تركمان» قائلًا: «هذا شاب يعمل في قسم الصيانة في حديقة فيلا نانسي وكانوا قد امتـ ـنعـ ـ وا عن دفع مستحـ ـقاته المالية وتم حجـ ـزها من أحد العاملين هناك، مما دفعـ ـه للدخول الى الفـ ـيلا فقا موا بقـ ـتـ ـله .. طبعا القصة سيتـ ـم لفلفتها بما أن الإعلام هو أو سـ ـخ أداة لإخـ ـفـ ـاء الجــ ـر يمة .. نطا لب بفـ ـتح تحقت ـيق ومحا  سبة من قـ ـتل هذا الشاب».

 

وأضاف «تركمان» قائلًا: «الخطـ ـأ من الشاب هو دخوله بهذه الطريقة ولكن أن يتم قـ ـتلـ ـه بهذه السهـ ـولة فهذا شيء آخر يسـ ـتد عي الو قـ ـوف والنـ ـظر في القضـ ،ية بشكل آخر».ـ

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *