تحدث الفنان الكوميدي أحمد آد م عن علاقته مع زوجته الفنانة أميرة فتحي، قائلًا: “قـ ـفـ  ـشتـ ـني وأنا بخـ ـونـ ـها مرتين تلاتة، إحنا صحاب قبل أي حاجة”.

وعن قصة زواجهما، قال آد م إنه كان يحبها منذ أن اشتركا سويًا في إحدى المسرحيات، لافتًا إلى أنها علمت بحبه لها بعد سنة وطلبت منه أن يتزوجها فوافق.

وأضاف آدم خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”: “قلتلها انتي ست حلوة ومش عاوز أظـ ـلمك معايا، فرفـ ـضت وأصـ ـرت على إننا نكمل وقالتلي مش هتجـ ـوز غيرك، وبعدها بشهرين اتفتحـ ـلي سكك مكنتش مفتوحة”.

وعن علاقته بالفنان الراحل عادل أد هم، قال “آد م”، خلال فقرة “شيخ الحارة”، من البرنامج، إنه من أعـ ـظم فناني مصر على الإطلاق، مشيرًا إلى أن موهبته تـ ـوازـ ـي موهبة الفنان الامريكي العالمي أنتوـ ـني هوبكنز.

وأردف: “بعد ما شاركنا مع بعض في فيلم يا تحب يا تقب، جالي فيلم دروس خصوصية في اللـ ـصوصية، وقابت ـلني إننا مع بعض، وهـ ـزر معايا وقالي هفـ ـرمـ ـك”.

وعما أثيت ـر بشأن هجـ ـومـ ـه على مسرح مصر، الذي يُقدمه الفنان أشرف عبدالباقي، قال “آد  م”، خلال فقرة “ضـ ـر ب نت ـار”، بالبرنامج: “أنا مهـ ـاجمـ ـتش، لكن قولت إنه مش مسرح لكنه برنامج، لأن الجمهور هو هو، ودي اسكتشات”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *