قالت والدة الشاب السوري الذي قـ.ـتـ.ـل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجـ.ـرم إن ولدها كان أعــ ـزلا عندما دخل إلى المنزل، مشـ ـككة برواية فادي الهاشـ ـم زوج الفنانة اللبنانية الذي أقد .م على قـ.ـتـ.ـل ولدها.

 

ونقلـ ـت وسائل اعلام سورية عن سيدة تدعـ ـى فاطمة وهي والدة القـ.ـتـ.ـيـ.ـل محمد الموسى قولها إن “اللقطات المأخـ ـوذة من قبل كاميرات المراقـ ـبة للحـ ـادث مفـ ـبر كة، وهناك محـ ـاولات للتغـ ـطية على ما جرى”.

 

وأكدت أن ولدها، الذي غـ ـتادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، “لم يكن بحاجة للمال كي يسـ ـر ق وأيضا لم تكـ ـن لديه أية سوا بق في لبنان أو غيرها”.

 

وأشارت والدة الموسى إلى أن ولدها قـ ـتـ ـل بإطـ ـلاق 16 رصـ ـاصـ ـة، لكن مقاطع الفيديو لم تظهر أثـ ـارا كثيرة للد مـ ـاء، كما أن هذا العدد من الرصـ اصـ ـات يؤكد أن لمـ ـك يكـ ـن يدا فع عن نفسه بل كان ينو ي القـ ـتـ ـل”.

 

وأصـ ـدرت القا ضـ ـية غادة عو ن قرارات جديدة في قـ ـضـ ـية حا دثة منزل نانسي عجـ ـرم.

 

 

وبحسب ماجاء في الصحف اللبنانية فإن قرارات القا ضية عون هي :

– الاستـ ـماع مجـ ـددا الى المـ ـدعـ ـى عليه فادي الهاشـ ـم.

– تفـ ـر يغ الهواتف الخـ ـلوية التابعة للقــ ــتيـ ـل والمد عـ ـى عليه والعمال في منزله.

– سحـ ـب الكاميرات المو جودة في المنزل والتي تو ضح مكان حصول الجـ ـر يمة بالتـ ـحديد.

– التحقـ ـيق في موضوع إصـ ـابة نانسي عجـ ـرم والإسـ ـتمـ ـاع الى أقوالها وعـ ـر ضها على الطبيب الشـ ـرعي.

– استـ ـتد عـ ـاء زوجة الـ ـقـ ـتيل مجـ ـددا، والإستـ ـمـ ـاع اليها لناحـ ـية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المد عــ ـى عليه”.

– الكشـ ـف على منزل المـ ـدعـ ـى عليه و بيان موقع الخـ ـروج منه و ما اذا كان المغـ ـدور قد دـ ـخل بالفعل الى ممـ ـر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=mx6pGJqfRQU

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *