كشـ ـفت المحامية ريهام بيطار رئيس لجـ ـنة الدفـ ـاع عن القـ ـتيـ ـل السوري محمد الموسى والذى لقـ ـى مصـ ـرعه عن حقيـ ـقة تنـ ـاز ل محامية والد القـ ـتيـ ـل مقـ ـابل أن تتـ ـبنـ ـى نانسي عجـ ـرم رعاية أطفال محمد الموسى.

 

وقالت ريهام بيطار في لقـ ـاء تلفزيوني إن كل ما يقال غير حقـ ـيقي ولم يتـ ـناز ل الوالد عن حـ ـق ابنه وكذلك والدته وزوجته وأنهم ير  غبون في التواصل في القضـ ـية حتى الحصـ ـول على حـ ـق ابنـ ـهـ ـم القـ ـتـ ـيل.

 

وأضافت المحامية قائلة : نحن في مرحلة التحقـ ـيق ولا يمكن حاليا التنـ ـبـ ـؤ بنتائج التحقـ ـيق خاصة مع ظهور بعض الأد لة الجديدة ولكن نتمنـ ـى ان يحصل القـ ـتـ ـيل وأهله على حقه.

 

وكانت المحامية ريهام بيطار رئيس لجـ ـنة الدفـ ـاع عن القـ ـتـ ـيل السوري محمد الموسى والذى لقـ ـى مصـ ـر عه في حـ ـادث اقتـ ـحـ ـام فيلا نانسي عجـ ـرم قد طـ ـالـ ـبت السلطات اللبنانية بمنـ ـع نانسي عجـ ـرم وزوجها من السفر خارج لبنان طوال فترة التحقيــ ـق.

 

وقالت في لقاء تلفزيوني: إنه طا لما قـ ـرر القـ ـضاء اللبناني التـ ـوسـ ـع في التحقيـ ـقات وطلب تفـ ـر يغ الكاميرات وغيـ ـرها فهو يعني احتـ ـمالية توجـ ـيه اتهـ ـام لنانسي عجـ ـرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *