اخبار المشاهير

مفاجـ ـأة في التحقـ ـقيـ ـات بعد تحـ ـويـ ـل نانسي عجـ ـرم للطب الشـ ـرعـ ـي ..الشاب السوري قـ ـتـ ـل بـ17 طلـ ـقة في كل جـ ــسـ ـمه وهناك متـ ـو رط اخر..فيديو

كشـ ـف تقرير الطب الشـ ـرعـ ـي اللبناني أن القـــ ـــتـ ــيل محمد حسن الموسى أصـــ ـــ ــيب بـ17 طلـ ـــ ــــ قة في أماكن متــ ـفــ ــر  قـ ـة من جـ ـسـ ـــده.

 

وذكر التقرير أماكن إصــــ ــ ـــابة القــــ ــــــ ـــتـ ـيل، وهي طلــــ ـــ ــقـ ـة واحدة في السـ ـاعد الأيمن، طلــ ــــقتـ ـان في الكـ ـتف الأيسر، طلـــ ــــقـــ ــــــة تحت الإبط الأيسر، 3 طـ ـلـــ ـــــقــــ ــــات في الصـ ـد  ر، طلـــ ــــقــــ ـــــتان في البطـ ـن، 7 طلــــ ــــــقات في الجهة الخلفية من الجـ ـسـ ـم .

 

خر جت الفنانة نانسى عجـ ـر م عن صـ ـمـ ـتها وكشـ ـفـ ـت كثير من التفاصيل الخاصة باقـ ـتـ ـحـ ـا م سا ر قـ ـا الى منزلها والذى تـ ـم قـ ـتـ ـله على يد زوجها الدكتور فادى الهاشـ ـم.

 

وقالت نانسى عـ ـجـ ـم: إن ما فعله فادى الهاشـ ـم أمر طبيعى لأنه كان يد افـ ـع عن أسرته وبيته خاصة .

 

وأضافت نانسى عجـ ـر م خلال لقائها مع إحدى القنوات الفضائية بمنزلها بلبنان: أنني أشعـ ـر بالحـ ـز ن الشـ  ـديد لما حدث لمقـ ـتـ ـحـ ـمـ منزلى وأ عـ ـزـ ى والدته وزوجته وأشقائه.

وأوضحت نانسي عجـ ـر م قائلة: “إن فادى لا يعرف هذا اللـ ـص ولا هـ ـويته إذا كان سوريا أو غيره وعندما أطـ ـلق عليه الرصــ ـاص كان بد افـ ع حـ ـما ية أسـ ـرته وفى نفس الوقت لو كان هذا الشخص أحد أقاربه الذين اقـ ـتحـ ـمـ ـوا منزله كان اتـ ــ ـذ نفس الموقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق