مكالمة مسربة لحـ ــارس نانسى عجرم تكشف تفاصيل ق،،ت،،يل فيلتها وتقلب مسار القـ ــضية “زوجها في حالة سكر والفيديو مزور” ..استمع للمكالمة كاملة
close

تداول رواد موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مكالمة مس،،ربة منسوبة إلى حارس الفنانة نانسى عجرم يكشف العديد من التفاصيل الخاصة بواقع،،ة ق،،،تل محمد الموسى بفيلتها.

وكشف الحارس فى المكالمة المس,,,ربة الذى لم يتسن لنا التأكد من صحتها، أن الدكتور فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم كان فى حالة توه،،،ان، حيث إنه كان “س،،،كران”، وقام بق///تل محمد الموسى مستخدما مس,,,,,سين وليس مس,,,,,,,سا واحدا كما أشيع.

وأضاف حارس نانسى قائلا : إن ما تعرض له الق،،،،،،تيل محمد الموسى هى عملية انت…..قام، وليس كما قيل إنه دخل الفيلا ك،،،،س،،،،،ارق.

وأشار حارس نانسى عجرم قائلا إن ما يقال عن أنه تم تغيير ملابس الق،،،،،،تيل، حيث كان يرتدي ملابس بيضاء في جزء من الفيديو، وتارة أخرى سوداء، فإن هذا بمثابة تضييع وقت، مشيرا إلى أن الذى قام بالج/////ريمة شخصان، زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم تعيش حالة من عدم الاستقرار بعد قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بق،،،،،،،تل شاب سوري ملثم داخل منزلهما.

ومازالت التح،،،،قيقات مستمرة لمعرفة هوية القت،،،،،،يل، وسبب تواجده في الفيلا، وهل هو س,,,,,رق بالفعل كما قال فادي، أم أنه كان يعمل لدى نانسي عجرم كما قال البعض.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *